منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

زعيم داعش ابو بكر البغدادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس يوليو 31, 2014 6:48 am




السلام عليكم


تعرفوا على حا خام اليهود

و

زعيم داعش


ابو بكر البغدادي




---------------------------


أكّد نائب وزير خارجية البرلمان الدولي للأمن والسلام الدكتور هيثم ابو سعيد ان ” زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ” داعش” ابو بكر البغدادي تم تدريبه من قبل الإستخبارات الإسرائيلية والأمريكية .


وقال ابو سعيد في بيان اليوم ان ” البغدادي خضع لدورات أمنية مشددة صلب عملها كيفية بث الأكاذيب والذعر في نفوس المواطنين من أجل بسط السيطرة على المناطق ذات الطابع المذهبي للأقليات وتهجيرهم وتقسيم المنطقة وفقاً لخارطة الطريق الجديدة من أجل إراحة دولة إسرائيل وإنشغال تلك الدويلات في صراعات جانبية ودخول إسرائيل على خط التوتر عن طريق حلفائها الغربيين والإستفادة بأبخس الأثمان من النفط وهذا ما فعلته داعش عند إستيلائها على بعض المناطق النفطية في سوريا والعراق.”.


واضاف ابو سعيد انه ” بعد حرب تموز 2006 وفشل العمل العسكري الإسرائيلي في حربه على لبنان وإستهدافه لحزب الله بالإضافة إلى فشل وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس تطبيق تقسيم المنطقة تحت شعار مشروع الشرق الأوسط الجديد عمدت الإستخبارات الأمريكية والإسرائيلية معاً في لقاء سري في تل أبيب وإستكمل لاحقاً في مكتب مركز الإستخبارات الأمريكية لاحقاً، وبعد دراسة قدّمها آنذاك كبار المستشارين العسكريين رئيس الأركان

الإسرائيلي دان حالوتس و رئيس شعبة العمليات غادي آيزنكوت، وجوب خلق بؤر إرهابية من مجموعات دينية متشدّدة وإعطائها مساحة جغرافية للبدء بتنفيذ أعمال عسكرية وأمنية تخدم المصالح المشتركة الأميركية والإسرائيلية معاً. وقع الإختيار على إبراهيم عواد إبراهيم علي البدري السامرائي وشهرته أبو بكر البغدادي بعد أن كان مُعدّاً لتنفيذ هكذا عمليات خدمةً للمشروع المذكور ضمناً من قبل الإستخبارات الإسرائيلية والأمريكية.”.



واوضح ” بالرغم من وجود قائدين للدولة الإسلامية في العراق .. قائد في الواجهة الأمامية أي ابو بكر البغدادي


وقائد في الظل العقيد الركن حجي بكر إلاّ أنه يتم العمل على تنفيذ الخطط المرسومة


وذلك بتشويه فكرة الإسلام من جهة من خلال فتاوى لا قاعدة لها في الدين


ومن جهةٍ أخرى تحويل بوصلة القضية الأساسية للعرب وهي القضية المنتهكة حقوقها فلسطين .



يذكر ان تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية المعروفة اختصاراً باسم “ داعش”يسيطر الان على اجزاء واسعة في شرق وشمال شرق سوريا ومناطق متعددة في وسط وشمال غرب العراق






http://www.alsaymar.org/all%20news/30072014akh2390.htm

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس يوليو 31, 2014 6:51 am





الصدفه عندما قتلو مفتي داعش بديالى وجدوه غير مختون يعني مو مسلم .... الموضوع خطير جدا ويجب ان ينتبه الجميع. انا قارئ ومتابع وعندما اعلن النجف الاشرف فتوى الجهاد قلت في نفسي الموضوع اخطر من حرب عصابات والعراق والموصل ... بل الموضوع يتعلق بمستقبل الاسلام والعرب . صدقني اليوم اقرأ احد البرلمانين وهو عراقيه شريفه فعلا تقول داعش صناعه اسرائيليه اميركيه بريطانيه ... يريدون افراغ المتشددين من بلدانهم وتدمير الدول العربيه النفطيه

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف sun في الأربعاء أكتوبر 01, 2014 5:15 am

[i



سؤال: لو كان المجرم ابو بكر البغدادي قائد تحت امرة عمر بن الخطاب ويذهب يقتل ويسبي النساء بحجة فتح اسلامي، كيف كان سينظر له التاريخ؟
_______________


الحمد له سبحانه الذي هدانا للنبي واله وعرفنا ان الاعتداء على الغير معصية كبيره فحروب النبي والامام علي جميعها دفاعيه حتى فتح مكة كان لاسترداد حق المسلمين في بيوتهم واموالهم المسلوبه ورغم ذلك لم يسبي النبي نساء مكة حين فتحها ولم يذبح رجالها!.
قال تعالى: ان الله لا يحب المعتدين.


ولكن هم اخذوا دين العنف من ابو بكر قاتل المسلمين بحجة ارتدوا في حين انهم لم يرتدوا ، بل هم لم يدفعوا له الزكاة لانهم كانوا يرون ان عليا هو الخليفة فابادهم ابو بكر عن بكرة ابيهم.


واخذوا دينهم من عمر الذي ضرب بنت النبي وقتل المؤمنين واباد قرية عرب سوس عن بكره ابيها رجالها ونسائها واطفالها .

واخذوا دينهم من خالد بن الوليد الذي قتل الصحابي مالك بن نويره ثم حرق راسه واغتصب زوجته بنفس الليله!


هؤلاء هم اصل دينهم ... فانظروا وتمعنوا من اين تنهلون الاسلام؟ من النبع المحمدي العلوي الفاطمي ام من النبع الاجرامي المتمثل بسلاطين القتل
والترهيب.


عدل سابقا من قبل sun في الأحد يونيو 04, 2017 4:44 am عدل 1 مرات

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في السبت يناير 31, 2015 7:54 pm



وجاء في التقرير الذي نشرته صحيفة 'واشنطن بوست' أن سجى الدليمي زورت وثائق شخصية لتنتحل شخصية امرأة سورية، لتكتشف السلطات اللبنانية بعد ذلك أنها سجى الدليمي، العراقية التي تزوجت من أبي بكر البغدادي زعيم 'داعش' لفترة قصيرة (3 أشهر) قبل 6 سنوات.

وكانت قوات الأمن اللبنانية اعتقلت الدليمي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 مع ابنتها من البغدادي، وتم توجيه تهمة تمويل الإرهاب لها في محكمة عسكرية.

وتابع التقرير أن الدليمي تزوجت من 3 أزواج على الأقل، وعاشت في عدة بلدان في المنطقة، ولها من أحد أزواجها السابقين ولدان.

ووصفها التقرير بأنها 'قوية الإرادة ومستقلة'، ويقول المسؤولون إنها حولت مئات آلاف الدولارات عام 2014 لمسلحي 'داعش' في سوريا على الحدود مع لبنان.

وقال ضابط المخابرات العسكرية، الذي يحقق مع الدليمي، إن أعضاء المنظمات الإرهابية يرسلون عائلاتهم للعيش في لبنان، لأنها منطقة آمنة ويسهل الدخول إليها بشكل غير شرعي، حيث تمكنت من الاختفاء بين أكثر من مليون لاجئ سوري..

وأضاف الضابط أن الدليمي تلقت ما لا يقل عن 200 ألف دولار عن طريق شركات تحويل الأموال ومنظمات خيرية، ثم وزعت تلك المبالغ على مسلحي التنظيم.




http://non14.net/58393/زوجة-البغدادي-تكشف-انا-مولت-200-ألف-دولار-لداعش





بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الثلاثاء مارس 24, 2015 7:02 am





بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: زعيم داعش ابو بكر البغدادي

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في السبت يوليو 15, 2017 4:27 pm

المعلومات الشخصية عن الإرهابي ابو بكر البغدادي


الاسم : ابراهيم عوّاد ابراهيم البدري السامرائي


تولد : ١٩٧١ في سامراء بمحافظة صلاح الدين - العراق


الكنية قبل احداث الموصل : ابو دعاء السامرائي


الكنية بعدها : ابو بكر البغدادي


متزوج من زوجتين و له ٦ أطفال : اكبرهم حذيفة مواليد ٢٠٠٠ ثم اميمة ثم حسن ثم يمن ثم فاطمة و من زوجته الثانية له ولد واحد اسمه علي .

البغدادي حاصل على بكالوريوس في الدراسات القرانية من كلية الشريعة " *الجامعة العراقية حاليا " و بعدها عام ٢٠٠٢ حصل على درجة الماجستير في هذه المرحلة كان يعتنق الفكر الاخواني .


في عام ٢٠٠٦ حصل على درجة الدكتوراه في علوم صوتيات القران و تجويده يذكر ان والده يعمل ‏ملا لتعليم القران في جامع احمد بن حَنْبَل في سامراء . و صادف ان حصل على الدرجة الدكتوراه بنفس الشهر الذي قتل فيه امير القاعدة في العراق الإرهابي " ابو مصعب الزرقاوي " .


البغدادي رفض من الخدمة العسكرية بسبب التقارير الصحية التي تثبت إصابته بقصر في النظر ، سعى لدراسة القانون و لم ينجح في ذلك و اتجه بعدها لكلية الشريعة .


قبل الاحتلال الامريكي للعراق عام ٢٠٠٣ سكن البغدادي منطقة الطوبجي ببغداد و لمدة ٧ سنوات حيث كان يتردد هناك على جامع حجي زيدان في المنطقة ، اعتقل من قبل الاحتلال الامريكي بتهمة دعم الارهاب و نقل الى سجن بوكا بمحافظة البصرة ٢٠٠٦ هناك التقى قيادات القاعدة و تولى الامور الشرعية للجماعة و امام الجمعة في المعتقل .
#يقال حينما أفرج عنه " ودعه احد الضباط الأميركان بعبارة " Good-bye " فرد عليه البغدادي " سنلتقي قريبا " في أشارة لعودته مع تنظيم القاعدة الذي كان في طور التاسيس ان ذاك للسيطرة على العراق !
*ولم يتسنى لنا التأكد من هذه الحادثة !


عرف عنه ميوله لتاريخ الدولة العباسية لذلك في اول ظهور إعلامي له في الرابع من تموز عام ٢٠١٤ م الموافق ٦ من رمضان ١٤٣٥ في جامع النوري بعد سقوط الموصل بيد الدواعش و اعلان ما يسمى " الدولة الاسلامية في العراق و الشام - داعش " حيث كان يرتدي السواد و هذا ما عرف عن ملوك بني العباس لبسهم للسواد و تكنا بالبغدادي لانه يُؤْمِن ان عاصمة دولته يجب ان تكون بغداد كما هو الحال في فترة الدولة العباسية و كذلك كدلالة ان قرشي هاشمي الاصل و حسيني النسب " حسب ما يدعي ! " .


استهدف الجيش العراقي البطل بالتعاون مع خلية الصقور البغدادي بشكل مباشر لأكثر من مرة كان أقربها و اقواها في ٢٠١٤/٨/١١ بمدينة القائم الحدوية مع سوريا في محافظة الأنبار حينما كان يحضر اجتماع لقيادات داعش في سوريا و العراق و قصف المبنى الذي كانوا فيه و قتل على اثرها العديد من الارهابين و نجى البغدادي بأعجوبة و بجراح في البطن و الرأس نقل على اثرها الى سوريا سرا .


#لماذا هذا المنشور


حينما تقاتل تجمع شاذ و خارج عّن الحدود الانسانية و الوطنية عليك ان تكون ملم بالكثير من المعلومات عنه و عن تنظيمه الإرهابي .. فكما يعرفنا و يستهدفنا علينا ان نعرفه و بالتالي يكون استهدافه اسهل و اكثر أهمية لكل الناس
.

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى