منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف sun في الخميس أغسطس 21, 2014 1:44 pm




داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال




مشيراً إلى أن مقاتلي "الدولة الإسلامية" يهاجمون الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي والملاعب والمدارس وأماكن العبادة، لالتقاط الأطفال وتجنيدهم وتدريبهم وإشراكهم في النزاع، كمخبرين يحرسون نقاط التفتيش، وكانتحاريين أيضاً.

وحذر دالير من أن "تجاهلنا لهذه الجرائم يعرضنا للخطر، فآثار الحرب والإبادة الجماعية للأطفال تتردد أصداؤها عبر الأجيال، وندور في حلقات من العنف المطول لمجموعات فقدت مستقبلها وُحرمت من التعليم والتنمية وامتلأت بالجروح الأخلاقية والفسيولوجية والمادية".

وختم دالير مقاله بالقول: "ينبغي علينا الاضطلاع بمسؤوليتنا نحو منع المعاناة البشرية سواء في العراق أو رواندا، ويجب وضع الأطفال في صدارة جدول الأعمال هذا. والتهرب من مسؤوليتنا الآن سيدفع العديد من الأجيال القادمة إلى المعاناة من قمع شديد لن نستطيع تجاهله في المستقبل




http://www.elmogaz.com/node/176351


sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس أغسطس 28, 2014 3:38 pm










اطفال #الموصل يحملون الرؤوس المقطوعة بعد قطعها و الاحتفال بها

هذه هي التي ارادوها

نسائهم #نكاح

أطفالهم #ذباح


والسبب - - -- لانهم بلا شك اولاد
زنا














خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء أغسطس 04, 2015 8:30 am



المركز الخبري لجريدة السيمر الاخبارية --


وصفت أم إيزيدية كيف أخذ تنظيم “داعش” الإرهابي طفلها ذو السنوات الأربع من حضنها، لإلحاقه بمعسكراته في العراق وشمال سوريا، حيث تعلم هناك آيات من القرآن الكريم وأمور من الشريعة، بحسب التنظيم، بالإضافة إلى كيفية حمل السلاح وتدريبه على قطع رأس أمه بالسيف.وكشفت بوهار – وهو اسم مستعار للأم- لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، كيف قام عناصر التنظيم بإجبار طفلها على حمل السلاح وقالوا له: “إن هذا السلاح لتقتل به أمك”.
وقالت الأم (35 عاماً)، والتي تقيم في مخيم للاجئين في محافظة دهوك شمال العراق، إنه “تم تدريب ابني على تعلم القرآن الكريم وكيفية التحدث باللغة العربية وكيفية الصلاة واستخدام السيف والسلاح”.وأضافت “أخبروه أن الإيزيديين كفار من غير المؤمنين ويجب محاربتهم، وقام أحد العناصر بإعطائه سيفاً ليقتلني به”.
وكان قد تم القبض على ابنها حمو – اسم مستعار – وإخوته من قبل “داعش” في آب الماضي، من جنوب شرقي جبل سنجار، ولم يستطيعوا الفرار، وكان برفقتهم نحو 2000 إيزيدي آخر، حيث ألقوا في سجون تلعفر وبادوش بالموصل معقل التنظيم.
وقالت بوهار إنه “في سجن بادوش أخدوا ابنتي وابني (12 عاماً) إلى سوريا، ولاحقاً قال لي بعض الأصدقاء إنه تم أخذهم إلى الرقة حيث اعتقد أنهم مايزالون هناك”.
وتمكنت بوهار من الحفاظ على اثنين من أطفالها، ابنتها (14 عاماً) وحامو، بعد أن تم إلقائهم بين المدينتين، ولكن الحفاظ على سلامتهم من إرهاب “داعش” كان شبه مستحيل.
وأردفت بوهار أنه “في سجن تلعفر، كان عناصر “داعش” يضعون البول في مياه الشرب، وإضافة الزجاج على الطعام، هم يريدون إيذائنا”.
أما في آب 2014، عندما بدأت ضربات التحالف الدولي على معاقل التنظيم في العراق وسوريا، أخذت الأمور تزداد سوءاً، حيث أوضحت بوهار “بدأ عناصر “داعش” بضربنا وإيذائنا بطرق وحشية خصوصاً عندما يرون طائرات التحالف تقصف معاقلهم”.وبعد فترة، تم نقل الأم إلى قرية مهجورة، حيث كانت تحصل على وجبة واحدة في اليوم ولكن كانت ملوثة بالمورفين لجعلها تشعر بالنعاس دائماً بهدف منعها من الهروب.أما الذين حاولوا الهروب أو حتى استخدام الموبايل كانوا يقتلون بلا رحمة.
وقالت بوهار إنها شهدت مقتل أحدهم على أيدي التنظيم وتم الطوفان بجثته في أنحاء القرية، وطالبوا بمعرفة ما إذا تم التعرف على هوية الجثة من قبل الناس في الشوارع.
وفي تشرين الثاني تم نقل الأسرى إلى عاصمة “داعش” الفعلية، الرقة السورية، وهناك في السجن، لمحت بوهار ابنها البكر (12 عاماً) وكان مع حوالي 250 طفلا آخرين، يجبرون على تعلم “التعاليم الداعشية”.
وتابعت بوهار “كان ابني متمرداً على التنظيم، رأيته في القاعدة العسكرية، رأيتهم يضربونه لأنه لم يقبل بأحكامهم”.وفي الرقة تم طرح أطفالها المتبقين للبيع في إحدى أسواق الرقيق.وهنا انفصلت عن ابنتها، تابعت بوهار بنبرة باكية “لقد أخذوا ابنتي، كانت14 عاماً فقط، أخذوها، رجل من التنظيم اشتراها”.وتم شراء بوهار وابنها من قبل رجل سوري بعد أن كانت محتجزة في سجن تحت الأرض.
وتابعت الأم “كان يعاملنا بكل قسوة، لم يقدم لنا أي شيء ولا حتى طعام، طلبت منه أن يعيدني إلى أسرتي فرفض، فطلبت منه أن يشتري بقية أطفالي فرفض أيضاً”.وبعد شهرين، تم بيع بوهار وابنها مرة أخرى، وهذه المرة إلى مقاتل سعودي يدعى “عمر النجدي”، وهو قائد رفيع لدى التنظيم. قدم “النجدي” بوهار ومعها فتاتين إيزيديتين كخادمات له، أما حامو فقد زج به في صفوف معسكرات تجنيد الأطفال.
وواصل حامو التدريب في المعسكرات “الداعشية” لمدة أربعة أشهر، حتى تمكنت بوهار والفتيات الأخريات من الهروب إلى تركيا.
وتقول صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، في ختام تقريرها، إن بوهار الآن في أمان في مخيم للاجئين حيث تم لم شملهم مع والدهم الذي كان أيضاً تحت يد “داعش” وما يزال يرفض الحديث عن الأحداث التي حصلت له آن ذاك.أما الأم فعذابها لم ينته بعد، فهي لم تسمع عن أفراد عائلتها قط حيث أنهم ما يزالون تحت يد تنظيم “داعش” الإرهابي.





http://www.alsaymar.org/all%20news/02082015akh1540.htm

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الأربعاء أغسطس 05, 2015 11:14 am





الثلاثاء 04 آب 2015 - 09:13

داعش" يعدم عراقيا بالرصاص والمنفذ طفل+صورة








بث تنظيم "داعش" الارهابي عبر ما يسمى "إعلام ولاية الجزيرة" فيديو يوثق عملية إعدام التنظيم لشخص اتهمه بالعمالة للتحالف الدولي.

وأظهر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته خمسة دقائق، شخصا في لباس أحمر يجثوا على ركبتيه، وبجانبه فتى، أطلق النار من مسدس على رأسه، فيما أحد عناصر التنظيم يقف خلفه.

وقال المتهم، الذي اتهمه التنظيم بـ"العمالة للتحالف الصليبي"، إنه تواصل مع شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودله على بعض مقرات التنظيم بعد أن طلب منه ذلك.

يشار إلى أن تنظيم "داعش" أعلن "ولاية" جديدة تحت اسم "ولاية الجزيرة" في شباط فبراير الماضي، وتضم "الولاية" عدة مناطق عراقية هي: سنجار، وتل عبطة، والمحلبية، وتلعفر، وزمار، والبعاج، وغيرها.





http://non14.net/63483/داعش-يعدم-عراقيا-بالرصاص-والمنفذ-طفلصورة

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الخميس أغسطس 06, 2015 2:30 pm



داعش درب 4 آلاف طفل كـ "انتحاريين" في الموصل




صحيفة المرصد - متابعات : كشفت مفوضية حقوق الإنسان في العراق وجود 4 معسكرات لتنظيم داعش في الموصل، تضم 1200 طفل اختطفهم التنظيم ودربهم كانتحاريين.

وقال عضو المفوضية، فاضل الغراوي، في لقاء متلفز إن "التنظيم قام باختطاف المئات من النساء وعرضهن إلى السبي والاغتصاب والبيع في سوق النخاسة وتجنيدهن في العمليات الإرهابية ووضعهن تحت تصرف أمراء الإرهاب والقيادات الداعشية كسبايا".
وأضاف أن "المفوضية طالبت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بتجريم عصابات داعش لأنها ارتكبت جرائم إبادة وجرائم ضد الانسانية"، مؤكداً "لدينا تقارير توثق تلك الجرائم ولدينا 6000 آلاف قضية ضد هذا التنظيم لانتهاكه حقوق الإنسان في العراق"
.


http://al-marsd.com/main/Content/داعش-درب-4-آلاف-طفل-كانتحاريين-في-الموصل#.VcNvXq3tLIU

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش" يخطف أطفال العراق من منازلهم لتدريبهم على القتال

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الأحد أغسطس 23, 2015 3:10 pm









بث المكتب الإعلامي في ما تسمى بـ"ولاية الفرات" شريط فيديو يظهر إعدام 3 عراقيين على يد أطفال "دواعش" من أوزباكستان.

ووفقاً لما أوردته وكالة باسنيوز، اليوم السبت، يعتقد أن الفيديو صوّر في مدينة القائم العراقية، ويوضح أن هؤلاء الأشخاص الثلاثة تم إعدامهم بتهمة "التجسس لصالح للتحالف الدولي".

ويتحدث أحد مسلحي داعش (الأوزبك) في الفيديو الذي حمل اسم "رسالة إلى مدد خراسان" عن فرحهم ببيعة "الحركة الإسلامية في أوزبكستان لأبي بكر البغدادي".

ويدعو عنصر التنظيم جميع شعوب "ما وراء النهر" إلى بيعة "أبو بكر البغدادي"، قائلاً: "كنتم تبحثون عن الخلافة وها هي أتتكم، فسارعوا لبيعة الخليفة".

ولا تعد حادثة إعدام أشخاص متهمين "بالعمالة" على يد أطفال هي الأولى من نوعها، حيث بث التنظيم في الفترة السابقة عدة فيديوهات مشابهة
.




http://www.non14.net/63925/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A8-%D9%8A%D8%B9%D8%AF%D9%85%D9%88%D9%86-3-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%AF%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AF


بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى