منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الإثنين ديسمبر 29, 2014 3:47 pm




السلام عليكم



"داعش" ترتكب جريمة عظمى بحق الاسلام وبحق رسول الله (ص) حين تدعي انها تقيم خلافة على نهج النبوة الشريفة. ويتعاظم خطر هذه الجريمة

اثرا حين تقدم للعالم نموذجا بشعا يسيء الى صورة الاسلام ويشوه مبادئه، فضلا عن حقيقة ان الخلافة الداعشية اصبحت جزءا من منظومة المافيات

الاجرامية التي تهدد الامن الانساني وتنتهك القيم التي اجمعت عليها الحضارات البشرية والتي تبلورت في شرعة حقوق الانسان.

الخلافة ليست قرارا يتخذه مغامر، كما انها ليست عباءة يرتديها ذلك المغامر او ساعــة رولكس يتباهى بهـا، بل الخلافة مسؤولية كبرى

ازاء الامة ان لم نقــل انها مسؤوليــة ازاء العالم كلــه ما دام الاسلام رسالـة إلهيــة لكـل البشر.



لقد حملت الايام الماضية ادلة جديدة على ان "داعش" ترتكب من الجرائم ما يسيء لجوهر الاسلام ومنظومته الاخلاقية،


فقد كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان "داعش" تتاجر بالأعضاء البشرية التي تؤخذ من الرهائن والسبايا ومن جنود "داعش" بعد ان يلقوا حتفهم. ونقلت الصحيفة عن طبيب

موصلي ان "داعش" استأجرت اطباء اجانب وحولت مستشفى في الموصل الى مجزرة تستأصل فيه الاعضاء البشرية

كالقلوب والكلى والكبود ويتاجر بها من خلال منظومة اجرامية ذات علاقات واسعة مع مافيات دولية.






ولم يكن هذا اول فعل يندى له الجبين، اذ تاجرت الخلافة الداعشية بالاطفال والنساء، كما تاجرت بالقطع الاثرية والمخطوطات، ولعل قيام "داعش"

بإعدام اكثر من مائة من المجندين الاجانب حاولوا العودة الى ديارهم، او قيام مجموعة داعشية بالانقلاب على الخلافة الملفقة سببه ان هؤلاء ادركوا ان

ما يحدث لا يمت بصلة للاسلام وان اعلان هذه الخلافة ليس سوى بدعة او فتنة او هو - الى جانب ذلك - سلم للوصول الى السلطة

وارضاء لشهوة الحكم باسم الدين.




بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في الأربعاء فبراير 04, 2015 8:19 pm



قالت لجنة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة اليوم الأربعاء إن متشددي تنظيم داعش يبيعون الأطفال العراقيين المخطوفين في الأسواق كرقيق ويقتلون آخرين بينهم من يقتلون صلبا أو يحرقونهم أحياء.

وأضافت اللجنة أن كثيرا ما يستخدم التنظيم المتشدد الصبية الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما كمهاجمين انتحاريين أو صناع قنابل أو مرشدين أو دروع بشرية لحماية المنشآت ضد الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة.

وقالت ريناتي وينتر الخبيرة باللجنة في إفادة صحفية "نشعر بقلق بالغ بحق جراء تعذيب وقتل هؤلاء الأطفال خاصة من ينتمون للأقليات... نطاق المشكلة كبير."

وأضافت أن الأطفال من الطائفة اليزيدية أو من المسيحيين وكذلك من الشيعة والسنة ضحايا.وتابعت لرويترز "لدينا تقارير عن أطفال خاصة من يعانون من إعاقة ذهنية يجري استخدامهم كمهاجمين انتحاريين وعلى الأرجح دون أن يعوا ذلك... كان هناك تسجيل فيديو بث على الانترنت يوضح أطفالا في سن صغيرة للغاية تقريبا ثماني سنوات أو أصغر يجري تدريبهم لكي يصبحوا جنودا."

وقتل تنظيم دعش الذي انشق عن تنظيم القاعدة وأعلن الخلافة الإسلامية في أجزاء واسعة من العراق وسوريا الصيف الماضي الآلاف وأرغم مئات الالاف على الفرار من منازلهم.وبث التنظيم المتشدد أمس الثلاثاء تسجيل فيديو قال إنه يظهر حرق طيار أردني أسير حيا.ونددت لجنة حقوق الطفل التي تراجع سجل العراق لأول مرة منذ عام 1998 "بالقتل الممنهج للأطفال من أقليات دينية وعرقية على يد تنظيم الدولة الإسلامية بما في ذلك عدد من حالات الاعدام الجماعي لصبية وكذلك تقارير عن قطع رؤوس وصلب أطفال وحرق أطفال أحياء."

وقالت إن عددا كبيرا من الأطفال قتلوا أو أصيبوا بجروح بالغة خلال الضربات الجوية أو قصف قوات الأمن في حين لقي آخرون حتفهم نتيجة "الجفاف والجوع والحر".وتابعت اللجنة أن التنظيم ارتكب "أعمال عنف جنسي بشكل ممنهج" بما في ذلك "خطف أطفال واستغلالهم جنسيا".

وقالت وينتر "احتجز أطفال الأقليات في عدة مناطق... وجرى بيعهم في السوق وعليهم بطاقات أسعار وتم بيعهم كرقيق."ودعا الخبراء المستقلون الذين عملوا في التقرير ومجموعهم 18 خبيرا السلطات العراقية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة "لانقاذ الأطفال" الواقعين تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية ومحاكمة الجناة.وقالت وينتر "واجب الدولة حماية كل أطفالها. السؤال هو كيف ستفعل ذلك في مثل هذا الوضع؟
".





sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء أبريل 21, 2015 6:34 am




السلام عليكم








صحيفة المرصد :

يكاد حجي بكر أن يتحول إلى «أحجية»، يصعب فك طلاسمها من جانب أعتى الخبراء الأمنيين، فهو «بعثي»، أي

أنه «قومي عروبي اشتراكي»، ولكنه في الآن ذاته «داعشي»، أي «جهادي متطرف»، ربما هو هذا وذاك، ولكن الرجل

الذي تلاحقه أجهزة الأمن حول العالم لم تنشر له صورة.

كما لم يظهر في تسجيل مصور، على رغم وصفه بأنه «العقل المدبر» لتنظيم نبت كالفطر، واحتل مساحات شاسعة من بلدين عربيين (سورية والعراق)، وسرعان ما امتدت أذرعه إلى أقصى جنوب شرقي آسيا وصولاً إلى أستراليا، وإلى شمال أفريقيا ووسطها، وضرب ضربات موجعة في أميركا وأوروبا.
ويرى خبراء ومحللون أمنيون أن «داعش» هو نتاج «خلطة بعثية – سلفية، أنتجت تنظيماً أكثر دموية في تاريخ التنظيمات الإرهابية». فيما كشفت تقارير صحافية أن «العقل المفكر والمدبر لـ«داعش» هو ضابط مخابراتي عراقي سابق، ينتمي لحزب البعث الجمهوري، قام برسم آيديولوجيات وخطط التنظيم وصنع أسلوبها الدموي بعد مبايعته لخليفة التنظيم الحالي أبي بكر البغدادي».
وبحسب صحيفة الحياة نقلا عن مجلة دير شبيغل الألمانية التي بثت قصة طويلة نشرت مطلع الأسبوع الجاري، بعنوان: «ملفات سرية تكشف هيكل الدولة الإسلامية»، أنها حصلت على 31 صفحة من خطط وقوائم وجداول مكتوبة بخط اليد، تصل إلى حد مخطط لإقامة دولة خلافة في سورية، والوثائق هي تخطيط رجل قالت المجلة إن اسمه «سمير عبد محمد الخليفاوي»، وعرفته بأنه «عقيد سابق في مخابرات القوات الجوية في عهد صدام». ويحمل الرجل اسماً مستعاراً هو «حجي بكر».
وقالت المجلة:


«إن الملفات تشير إلى أن السيطرة على شمال سورية كان جزءاً من خطة محكمة أشرف عليها حجي بكر، باستخدام تقنيات، بينها المراقبة والتجسس والقتل والخطف، تم صقلها في عهد الجهاز الأمني لصدام». وأفادت أنباء أن حجي بكر «قتل في معركة مسلحة مع مقاتلين سوريين في كانون الثاني (يناير) 2014، لكنه كان ساعد قبلها في الاستيلاء على مناطق واسعة من سورية، ما عزز من وضع تنظيم «داعش».


لا تتوافر الكثير من المعلومات عن حجي بكر، لكنه وبحسب معرف «ويكيليكس دولة البغدادي» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذي تخصص في بث أسرار تنظيم «داعش» وكشف الكثير من الحقائق التي يُعتقد صحة معظمها، نظراً لتطابق مضمونها مع سلوكيات التنظيم، فإنه «ضابط المخابرات السابق المعروف، وكان انضم للتنظيم في زمن «دولة العراق» بقيادة أبوعمر البغدادي».
وعرض حجي بكر خدماته العسكرية وخبرته في جيش «البعث» على تنظيم البغدادي الأول. كما أظهر تمسكه وتوبته من حزب «البعث»، حتى أصبح أكبر قيادي عسكري مقرب من أمير تنظيم «دولة العراق الإسلامية» أبوعمر البغدادي، الذي قتل عام 2010، وذلك بعد أن تم قبوله بينهم بشرط أن يربطهم بقيادات ومعلومات مفيدة بالجيش، ليتم تقريبه من قيادة دولة العراق مستشاراً عسكرياً لدى أبي عمر البغدادي وأبي حفص المهاجر.


وقام حجي بكر بتزويد القيادة بمعلومات عسكرية وخطط، وربطهم عبر وسائل الاتصال بقيادات عسكرية سابقة، تابعة لفلول حزب «البعث». وبعد استهداف البغدادي الأول وأبي حفص بقذيفة ومقتلهما، أصبحت القيادات شاغرة، فبايع حجي بكر، الذي يحظى بمكانة كبيرة لدى التنظيم، أميراً جديداً لقيادة دولة العراق، وهو «أبوبكر البغدادي». زعيم تنظيم «داعش» حالياً.
وبعد بداية الثورة السورية توجهت أنظار أعضاء «دولة العراق» إلى سورية، خصوصاً غير العراقيين منهم، وبخاصة السوريين، ما أثار تخوف حجي بكر من تسرب أعضاء «دولة العراق» من الذهاب إلى سورية، ما يسبب تصدعاً وانشقاقاً في «الدولة». فنصح أبوبكر البغدادي بأن يوجه جميع القيادات بعدم التفكير بالذهاب إلى سورية، وأن أي شخص يذهب يعتبر منشقاً وخارجياً. ثم عرض عليه فكرة تشكيل مجموعة من غير العراقيين، تذهب إلى سورية بقيادة سوري. ويتم منع أي قيادي عراقي في «الدولة» من الذهاب. ما يوفر تأميناً لـ«دولة العراق»، من الانشقاق. وتقوم القيادة الجديدة في الشام بجلب أعضاء غير عراقيين معها، واستقطاب أعضاء جدد من الخارج. حتى تم تشكيل «جبهة النصرة»، وبدأت تنمو بقيادة أبومحمد الجولاني، وبدا اسمها يكبر ويتضخم. وأصبح اسم الجولاني يرتفع عالمياً، واختلف الأخير مع حجي بكر اختلافاً كبيراًَ، بعد توافد الكثير من المقاتلين من الخليج، وتونس، وليبيا، والمغرب، والجزائر، وأوروبا، واليمن يتوافدون إلى «جبهة النصرة».


حجي بكر هو صاحب فكرة التخلص من الهويات وجوازات سفر المنضمين للتنظيم الإرهابي، وذلك خوفاً من هربهم، أو عودتهم. كما أنه جنّد جواسيس عراقيين في كل المجموعات الموجودة في سورية، تخبرهم بأي شخص ينوي الانشقاق لاتخاذ اللازم.


كما أمر بتشكيل لجنة إعلامية بقيادة سعوديين، لبدء المعارك الإعلامية على مواقع التواصل. وكانت رؤيته أن أخطر مكان يمكنه تشويه دولة البغدادي هو رجال دين وشباب سعوديين. وأن اللجنة الإعلامية لا بد أن تنطلق من هناك وبأسماء سعودية. وكلّف بكر أحد السعوديين في العراق بهذه المهمة، وطلب منه تشكيل اللجنة سريعاً. وتم تشكيل لجنتين، الأولى: من سعوديين داخل سورية، والثانية: لجنة تضم سعوديين داخل السعودية، وسمى هذه اللجان «أنصار المجاهدين – الجناح الإعلامي». وضع على كل لجنة رئيس، وتضم كل لجنة أعضاء يعملون على مدار الساعة.


وأعلن الثوار في ريف حلب الشمالي مطلع العام الميلادي الماضي، عن مقتل حجي بكر أو «أبوبكر العراقي». وقالت الفصائل المرابطة في الريف الشمالي: «إن العقيد ركن حجي بكر، ضابط سابق في جيش صدام البعثي. وكان انضم إلى تنظيم البغدادي».
< قال الخبير المصري في شؤون الجماعات الإسلامية الدكتور حسين غندور: «عند انهيار حزب البعث عام 2003، وتدمير الدولة العراقية، عاد كوادر الحزب إلى حواضنهم الأولية، كالطائفة والعشيرة، فهي من ستوفر لهم الحماية ضمن خريطة جديدة تقوم على المحاصصة لنيل حقوقهم. ومع تدهور الوضع، انتظم كل منهم في تنظيمات مسلحة للدفاع عن طائفته وعشيرته، موظفاً ما يملكه من خبرة تنظيمية وقتالية».


وأشار غندور إلى نظرية «التقاء المصالح»، التي دفعت هؤلاء إلى الانضمام إلى «جماعات يختلفون معها آيديولوجياً، مثل «داعش». وعلى رغم الأقاويل التي كانت تطارد التنظيم منذ نشأته، بوجود عناصر سابقين من «البعث» معهم، إلا أن دخول الموصل كشف الأوراق بشكل جلي. فالتنظيم لم يدخل وحيداً، بل بمعية تنظيم «الطريقة النقشبندية» الذي يقوده القيادي البعثي عزة الدوري، وبحسب تقارير متواترة، فإنه لولا النقشبنديين لم يكن لـ«داعش» أن يضع قدمه في الموصل ويتمدد لاحقاً، عطفاً على ما يملكه تنظيم الطريقة النقشبندية من خبرة عسكرية وعلاقات متينة مع عشائر الموصل وغيرهم. واعتبر الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، انتظام البعثيين في القتال مع تنظيم «داعش» «ليس مستغرباً، بعد أن تمت محاربتهم وإقصاؤهم من المشهد السياسي، ولاحقاً تم الاعتداء على حواضنهم الاجتماعية بالتهجير والإيذاء من الحكومات المتعاقبة».


وأوضح أن «داعش» أو «القاعدة» سيظلان موجودين، وسيأخذان مواقعهما للاستقرار في أقطار عربية، وذلك ليس لتفوقهما، ولكن لوجود عوامل تساعدهما، في مقدمها انهيار دولة عربية، مثل العراق وسورية واليمن». وأكد الحاجة إلى وجود «سلطة تحل محل تلك الدولة في المناطق التي تعاني من بسط سيادتها عليها. وعلى رغم ذلك، فإن التنظيم سيواجه انحساراً في التمدد، وبخاصة في ظل وجود تحالف دولي يقصفه، ويلاحق عناصره جواًَ. هذا في الجانب العسكري، أما فكرياً، فأظن أن ما قدمه التنظيم في صورته لعموم المسلمين لن يسهم في دخولهم تحت لوائها، إلا بالإجبار والإكراه، وذلك في مناطق يتم بسط نفوذ التنظيم كاملاً عليها، وبخلاف ذلك، فالتنظيم لم يوفق في إيجاد دعاية تسوق لمشروعه». إلا أن الباحث السعودي في شؤون الجماعات الإسلامية محمد العمر اعتبر أن ما يُروّج عن أن حزب البعث هو نواة أساسية لتنظيم «داعش» خلط ولغط. وأقر بأن «أفراد من حزب البعث جمعتهم مصالح مع قادة التنظيم، لكنهم لا يشكلون تأثيراً كبيراً، كما أن أفراد حزب «البعث»، وعلى رأسهم عزة الدوري كانوا على هامش التنظيم، بل ونشبت خلافات كثيرة بينهم على مستوى القيادات والعمليات».

وذكر العمر أنه «منذ منتصف العام 2014 أصبح اختراق صفوف ومناطق «داعش» من أصعب المهمات على المخابرات

الدولية، فالتنظيم أصبح أكثر حذراً، بل لا يقبل أي عضو في صفوفه، إلا بعد الحصول على تزكيات من ثقات لدى التنظيم،

حتى أن بعض المخابرات عجزت عن جمع معلومات دقيقة عن تحركات وعتاد التنظيم في فترات سابقة. لكن لا يخلو ذلك من محاولات عدة، ولو على نطاق بث مخبرين وتلقي معلومات من طريق التنصت اللا سلكي وخلفه. كما أن الهزائم التي يتلقاها التنظيم في الآونة الأخيرة من الممكن أن يدعم عمليات تلك المخابرات».

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس أبريل 30, 2015 4:53 am

[size=24]

غباء الشعوب العربية

سأله علوي أو سني و بمجرد أن قال علوي أفرغ فيه الرشاش

يا ترى متى وصلنا لهذا الانحطاط نحكم على الشخص بطائفته عوضا عن أخلاقه و سلوكه أين ذهبت إنسانيتنا حتى

الحيوانات ما تستحق هذه المعاملة[
/size]




https://www.facebook.com/Arab.stupidity/videos/772361826195226/

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الإثنين أكتوبر 17, 2016 5:00 am

السلفيين الوهابية _دين_الارهاب

تنظيم ( القاعدة ) أيمن الظواهري" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( داعش ) أبو بكر البغدادي" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جبهة النصرة ) أبو محمد الجولاني" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الهجرة و التكفير ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( بوكو حرام ) أبو بكر الشكوي" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( انصار الشريعة ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الأخوان المسلمين ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( طالبان ) الملا محمد عمر" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( بيت المقدس ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( أنصار السنة ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة الشباب الصومالية ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الجبهة السلفية الجزائرية ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( التوحيد والجهاد ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة أبو سياف ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الحركة النقشبندية ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جبهة بلوشستان ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( فتح الإسلام ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( قاعدة اليمن والجزيرة ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جيش عدن أبين ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة المقاتلين المغاربة ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الجيش الحر ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة الغرباء ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الجهاد المصري ) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة شرق تركستان) لمؤسسها حسن محسن (متوفي) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة التوحيد والجهاد في شرق الصومال ) تابع لتنظيم القاعدة" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة الشباب المجاهدين ) مختار علي الزبير" أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة الإخوان المسلمين الإماراتية دعوة الإصلاح (جمعية الإصلاح) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( خلايا الجهاد الإماراتي " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة المرابطون في مالي " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة انصار الدين في مالي " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة أبو ذر الغفاري في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( شبكة حقاني الباكستانية " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( لواء التوحيد في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة لشكر طيبة الباكستانية " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة التوحيد والإيمان في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة أجناد مصر " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة الخضراء في سرويا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( مجلس شورى المجاهدين أكناف بيت المقدس " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جيش محمد في باكستان " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( سرية أبوبكر الصديق في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( سرية طلحة بن عبيدالله في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( المجاهدين الهنود في الهند/كشمير " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( سرية الصارم البتار في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( إمارة القوقاز الإسلامية (الجهاديين الشيشانيين) أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة عبدالله بن مبارك في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( الحركة الإسلامية الأوزبكية " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة أبو عمر في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة أحرار شمر في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم أو ( اتحاد علماء المسلمين " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة القعقاع في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة سفيان الثوري في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( جماعة أنصار الإسلام العراقية " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة عباد الرحمن في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة عمر بن الخطاب في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( حركة أحرار الشام في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم ( كتيبة الحق في سوريا " أسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم(حماس اسلامي سني سلفي وهابي
تنظيم الجهاد الاسلامي فلسطين اسلامي سني سلفي وهابي
كل هذه التنظيمات لم تقدم شيء للعالم سوى القتل والدمار

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة أكتوبر 21, 2016 7:01 am

سيسجل التأريخ يوم 17 \10\2016 بدأت ( معركة الموصل ) تحدثوا لأبنائكُم عن رجال هبوا للمنايا ولاذت بهُم وقفوا وانحنت السواتر تقدموا وفر الأعداء


أنهُم ( ابناء العراق ) .




#الأن : يتم فتح السواتر الترابية في قاطع سهل #نينوى وقاطع #القيارة في صفحة الاولى للهجوم على سهل نينوى ومناطق #الشورى وحمام العليل. برطلة


خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة أكتوبر 21, 2016 7:04 am

بين سقوط الموصل وتحريرها سيمر عامان ونيّف ،


عامان لا يشبهان السنوات الثمان لحرب الخليج المجنونة ،

ولا غزو الكويت بمنتهى الرعونة ، ولا ذُل الحصار وأيامه الملعونة ،


ولا غزو العراق وتحريره ، عفواً أحتلاله ، عذراً جعله للشرق الأوسط أيقونة !

أ

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء ديسمبر 20, 2016 4:41 am




قال إمام الدعاة فضيلة الشيخ محمد الشعراوي رحمه الله:


كنت أناقش أحد الشباب المتشددين فسألته:


هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام ؟

فقال لي : طبعا حلال وقتلهم جائز .
فقلت له : لو أنك قتلتهم وهم يعصون الله ما هو مصيرهم ؟
قال : النار طبعاً ..
فقلت له : الشيطان أين يريد أن يأخذهم ؟
فقال: إلى النّار طبعاً



فقلت له : إذن تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال النّاس إلى النار !


وذكرت له حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لمّا مرّت جنازة يهودي أخذ الرسول صلى الله عليه وسلم يبكي فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله ؟؟ قال : نفس أفلتت منّي إلى النار



فقلت : لاحظ الفرق بينكم وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى يسعى لهداية الناس وإنقاذهم من النار
أنتم في واد .. والحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في واد !!

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء ديسمبر 20, 2016 4:42 am



السفير الروسي!



لما جاء رسولا مسيلمة الكذاب إلى النبي صلى الله عليه وسلم برسالة تفيض بالكفر والعدوان اشتد غضب النبي عليهما


لكنه قال مسطرا لمن تبعه دستورا لا ينبغي لهم أن يحيدوا عنه قيد أنملة "أما والله لولا أن الرسل لا تقتل لضربت

أعناقكما". وفي الصحيحين أنه صلى الله عليه وسلم قال "ينصب لكل غادر لواء يوم القيامة فيقال هذه غدرة فلان".


ليس من الإسلام في شيء قتل المستأمنين من السفراء والسائحين والرسل حتى لو كانت بلادهم في حرب على المسلمين (نعم .. أخطأ قطز خطأ فادحا حين قتل رسل التتار إن صحت الرواية المشهورة لهذا الحادث).


الإسلام لا يعرف الانتقام الطائش الأهوج الذي يصدر عن قلب ملتهب موتور وإنما يعرف الطريق الطويل الوعر لبناء الأمم واستجماع أسباب القوة للأخذ على أيدي المعتدين حتى لا تكون فتنة في الأرض وفساد كبير
.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 13, 2017 4:29 am





التحالف الدولي لردع الاسلام السني/فؤاد الهاشم-كاتب وصحفي كويتيFri, 12 Sep 2014 الساعة : 1:48



ليس لدينا نحن المسلمين السنة ما نقدمه للعالم وللإنسانية ولباقي الطوائف سوى القتل والدماء.


العالم شرقاً و غرباً يئن من الإرهاب الاسلامي السني وتطلب الامر قيام تحالف دولي لمحاربة هذا الارهاب.


راجعوا التاريخ وانظروا إلى أحوال العالم والطوائف ، هل تجدون أتباع دين أو مذهب في كل العالم يعتقدون أنهم سيحصلون على النعيم والجنة إذا قتلوا العشرات من الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال ، غير أهل السنة ؟


هل سمعتم عن يهودي أو مسيحي أو بوذي أو هندوسي أو ملحد ، أو غير ذلك من الأديان ، قام بعملية تفجير انتحارية لقتل مصلين في مسجد أو كنيسة أو معبد ؟


هل هناك طائفة في العالم غير الاسلام السني يؤمن أن قتل الناس بشكل جماعي من الفقراء وكسبة ونساء وأطفال هو فعل من يرجو تقرباً الى الله ورغبة في الجنة ؟


هل هناك في هذا العالم من تتشابه أفعاله مع ما يفعله المسلمين السنة تقرباً إلى ربهم الظالم المجرم ؟!!
رجاء لا تقولوا لي أن هؤلاء شواذ لا يمثلون الاسلام السني.


فالشواذ كلمة تطلق على ظاهرة خاصة لا على عشرات الآلاف من الانتحاريين ، ومن ورائهم مئات الآلاف من الأعوان ، ومن خلفهم ملايين المؤيدين وللقائلين أنهم (مجاهدين) و (شهداء) وثوار وبعدهم عشرات الملايين من الراضين المبررين .
الشواذ في العادة يكونوا معزولين من مجتمعهم مرفوضين مطرودين في حين ما نلاحظه هو العكس تماماً فهم يتصدرون المشهد الحياتي بيننا ، لذا فهؤلاء ليسوا شواذ بل ظاهرة عامة عند المسلمين السنة.


هل رأيتم تحركاً من زعماء او شيوخ من المسلمين السنة لمحاصرة هذه الظاهرة ، والبحث في العيوب والخلل في الفكر الاسلامي السني الذي أوصل أبناء الطائفة الى هذا "الشذوذ" ؟


على العكس التحركات التي نراها هي وضع التبريرات ، على سبيل المثال العمل على نشر وترسيخ الكذبة : أن امريكا والغرب يقتلون السنة وأن الشيعة يقتلون السنة وأن الهنود يقتلون السنة والروس والبريطانيين والفرنسيين ووو حتى الصين في عرفهم تقتل السنة وكان السنة ابتكروا ما لم يسبقهم إليه أحد لذا يتصورا ان الجميع متآمر عليهم لذلك يجب على السنة العمل على قتلهم وببشاعة وذلك للتغطية على جرائمهم المستمرة التي تستهدف جميع البشر.


العالم شرقاً و غرباً يئن من الإرهاب (السني) فمن قطع رؤوس القرويين المسيحيين في الفلبين إلى قطع رؤوس طالبات المدارس بيد أتباع أبو سياف ، إلى قتل السياح في اندونيسيا إلى تفجيرات الهند التي تستهدف الأبرياء الى تفجيرات المساجد الشيعية والحسينيات في باكستان ، إلى مذابح مزار الشريف وباميان في أفغانستان التي ذهب ضحيتها الآلاف الأبرياء إلى تفجيرات شرم الشيخ وسيناء ، إلى مذابح الجزائر المروعة في التسعينات التي ذهب ضحيتها مئات آلاف من الجزائريين العزل إلى التفجيرات التي تستهدف المدنيين في مدن أوربا وأمريكا الى الهجوم الارهابي على نيويورك وواشنطن إلى ذبح

الصحفيين أمام شاشات التلفزيون على وقع صيحات الله أكبر إلى جرائم بوكو حرام التي يندى لها الجبين والقائمة تطول وتطول وليس آخرها المذبحة التي لا تتوقف منذ ١٢ سنة في العراق والتي تستهدف الجميع من شيعة وأكراد ومسيحيين والايزيديين والتركمان وحتى الطير والشجر والحجر.


القاعدة ، بوكو حرام ، داعش ، عسكر طيبة ، جماعة ابو سياف ، حركة شباب المجاهدين ، أنصار الاسلام ، أنصار السنة ، الحركة الاسلامية المسلحة في الجزائر ، فتح الاسلام ، حركة الجهاد الاسلامي المصرية ، حزب التحرير ، تنظيم القاعدة في المغرب العربي ، الجيش الاسلامي ، جيش محمد ، التوحيد والهجرة وغيرها العشرات من المنظمات الإرهابية الاسلامية السنية التي قطعت الرؤوس وذبحت الأبرياء وفجرت الأسواق والمدارس بسيارات مفخخة وانتحاريين مصابين بهوس جنسي يسعون إلى مضاجعة حور عين في جنة موعودة.


هناك مجتمعات تفتخر بعطائها العلمي وهناك من يعطي الإنجازات التقنية وهناك من يعطي الفن وهناك من يقدم الحوار الحضاري وهناك من يطرح الديمقراطية ، وهناك من يسعى للحفاظ على البيئة.


أما الاسلام السني فقد أعلناها مدوية :


ليس لدينا ما نقدمه للعالم وللإنسانية ولباقي الطوائف سوى الذبح والقتل والأشلاء وأنهار الدماء.
والآن تطلب الأمر تشكيل تحالف دولي لمكافحة الارهاب الاسلامي السني.... إنه بحق زمن حزين



http://www.nasiriyah.org/ara/post/51196


sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في السبت مايو 27, 2017 4:50 am

ياطايح الحظ وينك؟؟

حنّه فروخ الخلافة

نؤمن بدين السخافة

ابشر وكلنا بيمينك

يا خليفة اشتغل دينك

ياطايح الحظ وينك

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الأربعاء مايو 31, 2017 2:33 am



سُئِلَ الإرهابي إبن تيمية عن حكم الشرع في القط الذي يقلب القدور ويأكل الطيور؟


فأجاب؛ يُستتابُ ثلاثا.. فإن لم يتب يُقْتَلْ

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلافة داعش ام مافيا اجرامية ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف sun في السبت سبتمبر 02, 2017 6:12 am

أصول الإرهاب
جيمز رينولدز باث هو رجل اعمال من تكساس، كان على علاقة وثيقة مع سالم بن لادن، الاخ غير الشقيق لاسامة بن لادن ومؤسس مجموعة شركات بن لادن السعودية. جيمز هو ايضاً شريك جورج بوش (الابن) في شركته "اربستو" للطاقة منذ بداية تأسيسها، حيث كان زميله في الخدمة العسكرية في القوات الجوية في تكساس. وكان احد شركاء جيمز، وهو تشارلز وايت، قد اتهمه بان حصته من شركة اربستو هي بالحقيقة ملك لسالم بن لادن، لكن كلا من جيمز وبوش رفضا هذه التهم.
ورث سالم، خريج مدرسة ملفيلد في انكلترا، ثروته من والده محمد بن عوض بن لادن. محمد بن لادن بدأ حياته فقيراً يعمل حمالاً في جده، لكنه سرعان ما كوّن ثروة كبيرة عن طريق علاقته الوثيقة مع الملك عبد العزيز بن سعود الذي منحه حقوق حصرية لبناء الجوامع والمؤسسات الدينية في جدة والمدينة والقدس، حتى اصبحت عائلة بن لادن اغنى عائلة غير ملكية في المملكة. تزوج محمد بن لادن 22 مرة وله من الاولاد 77. استمرت العلاقة القوية بين عائلة بن لادن وآل سعود، حيث كان سالم صديقا مقرباً للملك فهد.
قتل محمد بن لادن في حادث طائرة في السعودية عام 1967 وقتل ابنه سالم في حادث طائرة ايضا في تكساس عام 1988. وتولى اخوه بكر، خريج جامعة ميامي في الولايات المتحدة، ادارة المجموعة.
تقدر قيمة مجموعة شركات بن لادن السعودية بعدة مليارات الدولارات، وتمتلك حصص كبيرة في شركات عالمية عملاقة، مثل مايكروسوفت وبوينغ، عن طريق فرع من فروع المجموعة في جنيف بادارة يسلم بن لادن، احد ابناء محمد بن لادن.
توصف عائلة بن لادن بانها عائلة مثقفة متعلمة، غير ملتزمة دينياً او ذات افكار دينية متطرفة.
الصورة لبعض من عائلة بن لادن في سياحة في مدينة فالن في السويد. الشخص الذي حوله دائرة حمراء هو أسامة بن لادن.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى