منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف sun في الإثنين مارس 30, 2015 6:23 am



السلام عليكم










فجأة ودون مقدمات فوجئ الحضور في القاعة التي استضافت القمة العربية بانسحاب مفاجئ للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بمجرد أن بدأ نبيل العربي أمين عام الجامعة العربية إلقاء كلمته.

وذكرت صحيفة "رأي اليوم" ان مغادرة الملك سلمان المفاجئة، وسرعة رد فعل الرئيس السيسي للحاق به ومصافحته ومعانقته أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث تساءل نشطاء عن سرّ المغادرة المفاجئة للملك السعودي، وهل من البروتوكول أن يغادر الملوك والرؤساء فجأة أثناء بدء مسؤول كبير بقامة أمين عام الجامعة العربية بإلقاء كلمته؟ وأن يقوم رئيس الجلسة من مقامه للحاق به، كل هذا وأمين الجامعة العربية مستمر في كلمته!.
موقف يبدو غريبا، ولم يعرف أحد الى الآن: لماذا غادر الملك السعودي فجأة دون استئذان أحد؟ ولماذا سارع السيسي للحاق به؟



sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الثلاثاء مارس 31, 2015 2:21 pm




====



وزير الخارجية السعودي وهو يقوم بحركات غير طبيعية في القمة العربية







بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الإثنين أبريل 06, 2015 4:12 am



علمت أن طائرات ال سعود الشجاعة قصفت مخيما للنازحين اليمنيين في اليمن بمنطقة حجة .
**
طائراتنا السعودية الباسلة قتلت عشرات اليمنيين الأبرياء في مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة .
**
ماذا بعد اعتراف وكالة واس بأن طائراتنا قصفت البيوت في اليمن ؟!! لقد ساء وجه من لا يستنكر من المسلمين
**
المضحك . قناة العربية تقول ان علي صالح سعی لجعل الحكم وراثي في اليمن من خلال تنصيب ابنه أحمد . يبدو أن الحكم في السعودية جمهوري انتخابي .
**
سلمان أمر السيسي العمل علی إنزال الفضائيات المعادية للحرب علی اليمن من النيل سات وسيتحمل تكاليف فسخ العقود .
**
الطيران القطري يقصف بوابات سجون في اليمن لمساعدة سجناء القاعدة على الهروب .
**
ونحن نخسر المليارات لقصف أطفال ونساء اليمن. سعر برميل النفط يرتفع لينعش الاقتصاد الإيراني
**
ونحن نقصف أطفال ونساء اليمن . أصدقاء إيران يتقدمون في هذه الأثناء باتجاه قلب تكريت شمالاً. وقلب عدن جنوباً. مبروك انتصار العاصفة !!!
**
للعلم، وفق اتفاقية الحماية الأمريكية. ممنوع علينا تشكيل قوة برية للقوات المسلحة يتجاوز عدد أفرادها 20 ألفا. لذلك نحن مضطرون لشراء مرتزقة .
**
قبل أن تحرروا أرض غيركم . تعالوا حرروا جزركم الثلاث في الخليج . لماذا لا تذهب طائراتكم لقصف القواعد الإيرانية في الجزر الإماراتية ؟
**
عندنا مثل يقول (أبوي ما يقدر إلا علی أمي) . إذا كانت مشكلتنا مع إيران ليش ما نروح نضربها مباشرة بالعاصفة ؟ ليش نضرب الضعفاء في اليمن وغيرها
**
من قيم الجاهلية . اكتب مقالا ضد اليمن وأيد الحرب ثم تعال القصر لتستلم شيكا ماليا .
**
كل قيم الجاهلية تم استحضارها في الحرب ضد اليمن . وعلی رأسها إعادة افتتاح أسواق النخاسة لشراء العبيد من باكستان ومصر ودفعهم للقتال بالنيابة .
**
تماشيا مع موضة الشرعية والعواصف الجاهلية. أقترح علی قطر وتركيا تشكيل تحالف لشن (عاصفة مرسي) لإعادة الشرعية إلی مصر. ﻷن مرسي غيران من هادي
**
سجلوها. إن حصل رد عسكري يمني ضد بلادنا. فبعد الرد بأسابيع تفرجوا علی إرهاصات تقسيم بلادنا . وعلی إحتلال قطر للبحرين. هذا هو المشروع الأمريكي
**
سجلوها . صوروا هذه التغريدة واحتفظوا بها . سلطنة عمان سوف تعلن رسميا إنسحابها من مجلس التعاون في شهر شعبان كحد أقصی .
**
إعتقال الشيخ محمد راشد المالكي في مكة ﻷنه دعا الله في مجلس بأن تتوقف الحرب ووصفها بالخاسرة علی الطرفين. فأبلغ عنه أحد المخبرين فتم اعتقاله .
**
أشلاء الأطفال في اليمن بقذائف طائراتنا ستتسبب في لعنة على بلادنا وسيلاحقنا العار طول التاريخ. أبعدوا المراهقين عن الحكم قبل فوات الأوان.
**
إن لم يتم تحكيم العقل فوراً، فإن الاسابيع القادمة ستشهد تطورات خطيرة في مناطق مختلفة من بلادنا، وهذه وفق معلومات استخباراتية موثوقة.
**
من بطولات دولتنا السعودية الثالثة . حشد الجيوش لضرب شعب عربي مسلم فقير ماديا. غني في أخلاقه ودينه وحكمته . وشهد له الرسول بالإيمان والحكمة

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء أبريل 07, 2015 10:23 am









وصف عضو هيئة الرئاسة في حركة امل اللبنانية قبلان قبلان ان الجامعة العربية والدول العربية تحركت بالاتجاه الخاطئ ضد اليمن الشقيق موضحا ان الانسان العربي يتعرض اليوم لحملة تكفير وحملة تشهير تشوه العروبة والاسلام الذي تعلمنا وتربينا عليه.


وقال قبلان خلال حديث مع وكالة نون الخبرية "نحن نأسف بان الجامعة العربية والعرب تحركوا بالاتجاه الخاطئ مع اليمن وكان المفروض ان يكون التحرك باتجاه العدو الاساسي لهذه الامة وهو العدو الاسرائيلي الذي يحتل فلسطين لاكثر من 70 عاما وان يكون التحرك والتحالف العربي باتجاه انقاذ ما تبقى من هذه الامة العربية وتخفيف معاناة الشعوب بدل ما يكون هذا الامر بهذه الطريقة المؤلمة لهذه الامة "
واضاف " عندما كانت اسرائيل تقوم باعتداءات على بعض الدول العربية كنا نقول اننا امام عدو يقتل الشعب العربي، اما اليوم ماذا سنقول لاجيالنا ولشعوبنا نقول باننا نقتل بايدي بعضنا البعض نقتل بسلاح ذوي القربى،واصفا ما يتعرض له اليمن وشعبه بالمر المؤسف كون ان هذا الشعب هو من الشعوب العربية المستضعفه الطيبه وهو شعب عروبي وعربي في تاريخه وان الشعب اليمني لم يكن يوم من الذين اساءوا لهذه الامة او لاي من مكوناتها مبينا يحتاج اليمن الى ان يكون التوجه نحوه والتحالف من اجل مساعدة شعبه ومن اجل اعماره اليمن والنهوض بهذا البلد الذي يحتاج الى الكثير "


وبين عضو هيئة الرئاسة في حركة امل اللبنانية "للاسف اليوم يبدو ان صوت العقل خافت جدا في هذه الامة وان صوت الحكمة والوعي غائب اما الصوت الذي يرتفع هو صوت الطائرات وصوت ازيز الرصاص،مشيرا الى ان هذه الامة اليوم يبدو ان غضب الله قد حل عليها لما يجري فيها في كل قطر من الاقطار العربية اليوم هناك فتنة وهناك قتل وهناك دمار وهناك حرب هذا الامر يوجب ان تعود هذه الامة الى رشدها وان تتوقف للحظة وان تستعيد وان تفكر ما هذا الذي يجري ولماذا نحن وصلنا الى هذا الدرب من الخلاف ومن الاختلاف "
وتابع قبلان قبلان" ان الانسان العربي الذي يتعرض اليوم لحملة تكفير وحملة تشهير والتي تشوه الاسلام الذي تعلمنا وتربينا عليه وتعلمنا عليه اسلام الرحمة اسلام المحبة اسلام محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي يوصينا بالاخ وبالجار وبالاسير


وبالشجر اسلام ولاتقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق واسلام من قتل مظلوما فقد جعلنا له ولي سلطانا تحول هذا الاسلام اليوم الى اسلام اكل اكباد اسلام احراق الاحياء اسلام التفجير في الحسينيات والمساجد والكنائس والاسواق اسلام قتل الاطفال

والنساء اسلام اقامت الحدود دون الالتفات الى القواعد الاسلامية لقد تحول هذا الاسلام من اسلام محبة ورحمة الى اسلام عنف وارهاب وتكفير.

واعتبر قبلان خلال حديثه مع رئيس تحرير وكالة نون الاعلامي تيسير سعيد الاسدي زعم تبعية الحوثيين الى ايران والهيمنة الايرانية على المنطقة اعتبرها حجة وان النزاع في اليمن هو نزاع مكوناتي وتاريخي بين مكونات الشعب اليمني حيث قال بهذا الخصوص "ان ما يتردد بخصوص التواجد الايراني هو حجة من اجل الاعتداء على اليمنيين فالنزاع في اليمن نزاع تاريخي بين مكونات اليمن تارة أخذ شمال وجنوب وتارة يأخذ قبائل وعشائر وتارة مكونات حزبية عبر السنوات والعقود الماضية كانت تتناحر وتختلف هذه المكونات فمن واجبات الامة العربية وواجبات العرب ان يسعوا الى جمع هذه المكونات ووضع قواعد للتلاقي بينهم لا ان يعاملوهم بهذه الطريق ولا يجب ان نلقي المسؤولية على الاخرين في هذا الموضوع وانا لست بموقف المدافع عن ايران ولكن هناك امثولة حاضرة في ذهني منذ زمن طويل عندما كانت ايران هي ايران الشاه اذكر تماما عام 1978 يوم دخلت اسرائيل الى جنوب لبنان واتخذت في الامم المتحدة القرار 425 الذي نص على ان يكون في جنوب لبنان قوة طواريء دولية اذكر تماما ان اول كتيبة من قوات الطواريء الدولية تحت علم الامم المتحدة دخلت الى جنوب لبنان كانت الكتيبة الايرانية حيث كان الجيش الايراني على حدود فلسطين عام 1978 عندما كان النظام الايراني نظام الشاه اما اليوم فما حدا مما بدا فاذا مر زائر ايراني على الحدود الفلسطينية تقوم الدنيا ولا تقعد هذه هي المعادلة التي يجب ان نلتفت اليها واكرر لست موقف المدافع عن النظام الايراني واقول عندما تكون ايران ايران الشاه هي مقبولة وهي سيدة وهي حرة وهي كل ما تفعله من قبيل الخير لهذه الامة ولكن عندما تكون ايران التي تستبدل العلم الاسرائيل والامريكي بعلم فلسطين في طهران تحول كل ما تقوم به ايران الى امر مرفوض نضع الحجج على ضعفنا وعلى تخلفنا وعلى مشاكلنا نضع الحجج على الاخرين وفي مقدمة الاخرين ايران لايوجد جيش ايراني في اليمن ولا في غير اليمن فالمسئلة هي مسألة سياسية بالاساس (اعطني نظام ايرانيا ملتزم بالغرب واليفعل ما يشاء في العالم العربي اما نظام يلتزم بقضايا الامة العربية فهو مرفوض ونضع امامه العراقيل ونتحدث عن الفتنة،اختلفوا مع ايران كما شئتم ولكن لاتضعوا معايير فتنويه في التعاطي بين الدول اقلعوا عن مبدأ التكفير وعن مبدأ المذهبية البغيضة حافظوا على ما تبقى من هذه الامة والتلتفتوا الى حقوق الشعوب العربية "
واشار قبلان الى مقولة اوباما اليوم بقوله "من اروع ما سمعت في حياتي اليوم ما قاله الرئيس الامريكي وانا لست معجب بامريكا لانها المسؤولة عن كل الامور في الامة العربية والاسلامية ولكن ان يقول اليوم الرئيس الامريكي

((ان مشكلة الدول العربية ليست في الاخرين انما مشكلتها في انظمتها التي لاتؤمن رعاية للشباب)) هذا كلام يستحق ان

يتوقف عنده كل عربي لقد نطق على غير عادته لقد اشار الى لب المشكلة في العالم العربي ان الامة العربية الخطر على

شبابها وعلى شعوبها ليس في الخارج وهي ادانه لكل الانظمة العربية ان يلتفتوا الى شعوبهم والى ابنائهم والى شبابهم هذا

الكلام توقفنا عنده نحن اصحاب نظرية امريكا واسرائيل الشر المطلق نتوقف عند ما قاله الرئيس الامريكي اليوم لان الحكمة

ضالة المؤمن والحكمة نأخذها ولو جاءت من افواه اعدائنا انها حكمة."


للقاء بقية
وكالة نون خاص





http://non14.net/60190/قبلان-قبلان-لـنون-صوت-العقل-خافت-والحكمة-مفقود-لدى-العرب-وهم-يقتلون-بعضهم-البعض-وبسلاح-ذوي-القربى

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس أبريل 23, 2015 6:36 pm

الاثنين 20 نيسان 2015 - 06:14
الحوثيون؛ يقتلون الملك سلمان في قصره.


بقلم:باسم العجر.
موعد الساعة الأولى، أنتهى، وسمفونية الأنغام بالقصف الجوي، مرحلة عبرت التوقعات، كانوا يتوقعون بأن أهل سبأ يرضخوا ويستسلموا، وهذا ما لم يحصل، لأن من يتوقع من بلد قاتل وكبد العثمانيين عشرات الآلاف، بعد أن بعث (80) ألف مقاتل، في معركة عدن، كانت نتيجتها الخسارة في البشر والمعدات، وأستبسل اليمنيون، في تلك الواقعة، ولم يعد من الاتراك الا سبعة ألاف، وكذلك أخرج الإنكليز من ارضهم حتى اخرهم، في عام (1967)، ولم يكل، ولا يمل.
التاريخ يسجل الوقائع، والمنتصر في النهاية الذي يمسك الأرض؛ صاحب الإرادة الصلدة التي لا تقهر.
بعد موت عبد الله، بدأت المؤسسات التابعة إلى السلطة، بالتفكك نتيجة الاستحواذ الذي أنتهجه الملك الجديد، وأن كانت في الخفاء وبعيدة عن الاعلام، لكن بدت واضحة، لأن المواقف التي تؤيد القرارات المتخذة، بشأن عملية "عاصفة الحزم"، والتحالف السعودي، مع بعض دول مجلس التعاون الخليجي، ضد الحوثيين والجيش اليمني، لم يجدي نفعا على الأرض، خصوصا بعد انسحاب الباكستان، واقتصار المصرين على المشاركة جوا وبحرا، وهذا يعتبر شبه انسحاب لهم.
أن الاوامر الديوانية من الملك سلمان، التي صدرت مؤخرا في تعين هذه الشخصية أو تلك، ومدى الوثوق بها، وكذلك قربها من مصدر القرار، والاشتراك به، وأبعاد بعضهم من التقرب إلى دائرة السلطة الحاكمة، يعطي صورة قاتمة عند الكثير، من اولاد ال سعود، مما يجعل من الوضع صعبا داخل أروقة القصر الرئاسي، بل أنه مهدد، وأن كانت أمريكا الحامي لهذه المملكة، هذا لا يعني أن الامر سيطول كثيرا.
الحماية التي أصبحت لا تستطيع التحكم في كل القرارات، فأنها تنتج جيل جديد لا يقوى عليه الملك، لذلك أصبح يقاد من الشباب الطائش، الذي يتوقع بأن الانتصار يبدأ بالقصف الجوي، وتنتهي المعركة في خلال أيام أو اسابيع، أدخلوا أنفسهم في نفق مظلم، لا يستطيعون الخروج منه، ألا بخسارة كبيرة، في معركة محسومة للحوثيين أصحاب الأرض، متمثلة بأعاده الأراضي المغصوبة لهم.
الملك سلمان يعاني الامرين، من الجبهة الداخلية التي تريد القضاء عليه، وهذا الامر تقوده دماء جديدة، أما الجبهة الخارجية والقوة التي يتمتع بها الحوثيين، من أرادة واصرار، واليمنيون شعب يمتلك الحكمة والصبر، ويعرف متى يرد على المعتدي، ولديه عامل الأرض مما يساعده على كسب أي معركة، لذلك ال سعود لا يستطيعون مع حلفائهم حسم المعركة، مهما طالت.
في الختام؛ الملك سلمان قتله الحوثيين، يوم قصف ارض الحكمة واليٌمن.

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس أبريل 23, 2015 6:42 pm


شقيق العاهل السعودي :

الحرب على اليمن استدراج غبي وحلفاءنا تخلو عنا.


قال الأمير طلال في تصريحات صحفية نقلتها عنه قناة "فوكس" الألمانية ان حلفاء السعودية تخلوا عنها في حرب اليمن ، مضيفا ان المملكة استشعرت للتو بان حربها على اليمن هي استدراج غبي بقرارات خاطئة ، مؤكدا أنها ستقبل بالحل الذي كانت ترفضه قبل الحرب.


وقال الأمير طلال ان الطيارين المرتزقة وهم من اميركا ومصر وباكستان كانوا يتقاضون عن الطلعة الواحدة 7500 دولار ، كاشفا النقاب عن حصول ارتباك في قيادات الجيش السعودي من حرب برية تمثلت بهروب أعداد كبيرة من الجيش السعودي خوفا من قتلهم على يد المقاتلين اليمنيين "خصوصا بعد أن سمعوا بان الحلفاء تخلوا عنا" بحسب الامير السعودي.
وأكد الامير طلال ان السعودية اخبرت حلفاءها بعدم المغامرة في هذه الحرب ، مضيفا بالقول "لأننا لو فعلنا ذلك فهذا يعني اننا سنفتح بوابة نار جهنم علينا وباستطاعة القوات الايرانية تدمير البنى التحتية والقوة العسكرية السعودية خلال اربع وعشرين ساعة".


ملتقى البشائر

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الخميس أبريل 23, 2015 7:38 pm


المشهد الاخير
عاجل !!!
تصريح للأمير طلال بن عبد العزيز على قناة فوكس الألمانية اليومالطيارين الذين يقصفون اليمن هم مرتزقة وكلفوا ميزانية المملكة كثيرا.
بعظهم يقبض 7500 دولار للطلعة الواحدة وهم من باكستان والهند وفرنسا وامريكا ومصر!!


المملكة الآن شعرت بأنها استدرجت للحرب بقرارات خاطئة وسنقبل بحل ماكنا سنقبل به قبل الحرب.حلفاء المملكة خذلونا لأنهم يدركون أن اليمن مستنقع للجيوش المعتدية !!

أخبرنا حلفائانا بان لا نغامر باستفزاز إيران وتهديدها والا فاننا سنفتح نار جهنم وان القوات الإيرانية ليست اليمن لأنها قادرة على تدمير البنى التحتية والقوة العسكرية للمملكة خلال 24 ساعة وهناك ارتباك في قيادات الجيش السعودي من حرب برية ولدينا جنود هربوا من الخدمة خوفا بعد ان سمعوا بان الحلفاء تخلوا عنا.


خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسباب مغادرة الملك السعودي سلمان القمة العربية

مُساهمة من طرف sun في الأحد أكتوبر 04, 2015 5:50 pm

http://saadat.akbarmontada.com/t3548p42-topic







أبو علي الشيباني - حلقة 9 30 - نحن قادمون على زلزال مرعب سيموت فرعون هذا العصر


sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى