منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

المرجع السيستاني يستقبل الوفد الكويتي في مقره بالنجف الاشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المرجع السيستاني يستقبل الوفد الكويتي في مقره بالنجف الاشرف

مُساهمة من طرف sun في الإثنين يوليو 06, 2015 10:14 am






المرجع السيستاني خلال استقباله للوفد النيابي الكويتي حيث قد قدم الوفد شكره على حسن الاستقبال لشهداء جامع الامام الصادق عليه السلام.



زار اليوم وفد رسمي رفيع المستوى من دولة الكويت النجف الاشرف والتقى بالمرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني، ضم نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج وعدد من اعضاء المجلس من جميع الطوائف الاسلامية الكويتية.

وقال نائب رئيس مجلس الامة الكويتي الاستاذ مبارك الخرينج في تصريح صحفي لعدد من وسائل الاعلام ومنها وكالة نون "جئنا لتقديم الشكر الجزيل لأهالي النجف الاشرف وللعتبة العلوية المقدسة وللعراق الشقيق ولسماحة السيد السيستاني وبقية مراجع الدين لما ابدوه من مواقف وحفاوة استقبال لجثامين شهدائنا".

واضاف الخرينج " تشرفنا بزيارة المرجع الديني السيد السيستاني وقدمنا له تحيات كل من حضرة صاحب السمو امير البلاد، وسمو ولي عهده، ورئيس مجلس الامة وسمو رئيس الوزراء، وقدمنا الشكر لسماحته لما أبداه من مشاعر صادقة وتقديمه الشكر لأمير البلاد على ما أبداه من مواقف أبوية ووطنية للم الشمل ووحدة الصف الكويتي بجميع طوائفه، حول الحادث الارهابي في مسجد الامام الصادق".

واكد الخرينج ان " الارهاب حقيقة لا يعرف جنسية او دين او طائفة او مذهب ولكن بحكمة امير البلاد وتوحد الشعب الكويتي بكل طوائفه، تمكنا من التغلب على الحادث الاليم ".







sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى