منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

هجوم روسي على تنظيم القاعدة في حمص - سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هجوم روسي على تنظيم القاعدة في حمص - سوريا

مُساهمة من طرف sun في الخميس أكتوبر 01, 2015 5:43 am





شرت وكالة رويترز فيديو لاولى الضربات الجوية على مواقع تنظيم داعش في سوريا ما اسفرت عن عشرات القتلى والجرحى بين عناصر التنظيم.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:
https://goo.gl/Pf6zMP




sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم روسي على تنظيم القاعدة في حمص - سوريا

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الخميس أكتوبر 08, 2015 2:33 pm

تركيا‬ ‫#‏روسيا‬ ‫#‏داعش‬ ‫#‏سوريا‬
غيوم في أجواء العلاقات الروسية-التركية

http://ar.rt.com/h2cd

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هجوم روسي على تنظيم القاعدة في حمص - سوريا

مُساهمة من طرف sun في الأربعاء أكتوبر 21, 2015 6:55 pm

ي زيارة سرية لم يعلن عنها إلا بعد يوم واحد من إتمامها، استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره السوري بشار الأسد الثلاثاء 20 أكتوبر بحضور وزيري الدفاع والخارجية الروسيين.

الرئيس السوري أطلع نظيره الروسي على الوضع في بلاده والخطط المستقبلية للجيش السوري في مكافحة الإرهاب والعمليات ضد التنظيمات الإرهابية الناشطة على الأراضي السورية.

أما المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف فقد علق على اللقاء بشكل عام، مشيرا إلى أن بوتين والأسد ناقشا القضايا المتعلقة بمتابعة العمليات العسكرية الروسية في سوريا، وعمليات محاربة المجموعات الإرهابية والمتطرفة، والقضايا المتعلقة بمتابعة العملية العسكرية الروسية ودعم العمليات الهجومية للقوات المسلحة السورية.

بوتين لا يزال يؤكد أن موسكو تنطلق من التطورات الإيجابية في العمليات القتالية، التي تقود في نهاية المطاف إلى التوصل لتسوية طويلة الأمد على أساس عملية سياسية بمشاركة كل القوى السياسية الدينية والإثنية في سوريا، والكلمة الأخيرة في هذا الشأن يجب أن تبقى للشعب السوري فقط. كما أكد أيضا على أن روسيا جاهزة للإدلاء بدلوها ليس فقط في العملية العسكرية ضد الإرهاب، بل وأيضا في العملية السياسية.

في هذا الصدد تحديدا قال الأسد موجها حديثه إلى الرئيس الروسي: "لولا قراراتكم وأعمالكم لكان الإرهاب الذي انتشر في المنطقة شغل مساحات أكبر بكثير وانتشر في مناطق أوسع بكثير"، وأن الجهود الروسية أدت إلى تراجع تمدد الإرهاب. وشدد الرئيس السوري على أن الجميع يفهم أن أي تحركات عسكرية لا بد وأن تتبعها خطوات سياسية، معربا عن أمله بأن تتابع موسكو ودمشق عملية إعادة بناء سوريا اقتصاديا وسياسيا
.





https://arabic.rt.com/news/797603-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%83%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%AF-%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7/

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى