منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

وفد إسرائيلي رفيع زار الرياض قبل أسابيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفد إسرائيلي رفيع زار الرياض قبل أسابيع

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الثلاثاء مارس 01, 2016 5:55 pm



وفد إسرائيلي رفيع زار الرياض قبل أسابيع



القناة الإسرائيلية العاشرة تؤكد أن وفداً إسرائيلياً رفيع المستوى زار الرياض قبل أسابيع عدة ضم شخصية كبيرة.

أفادت القناة الإسرائيلية العاشرة أن وفداً إسرائيلياً رفيع المستوى زار الرياض قبل أسابيع عدة. محلل الشؤون العربية في القناة تسبي يحزكيلي أكد أن الوفد ضم شخصية وصفها بالكبيرة. وفي جوابه على سؤال للمذيعة حول العلاقات الدافئة بين إسرائيل والسعودية قال "لا نستطيع أن نعرض كل التفاصيل بسبب حظر الرقابة لكننا سنقول ما أصبح متداولا على الأقل في الشبكات الاجتماعية، نعم زار وفد إسرائيلي رفيع المستوى الرياض وهذا أمر ليس سهلاً".

القناة الإسرائيلية أشارت إلى أن السعوديين طالما أرادوا أن تبقى لقاءاتهم مع الإسرائيليين في الظلام إلا أن العهد الجديد للملك سلمان والأمراء الجدد المحيطين به لا يخجلون بذلك ويضعون المسألة الفلسطينية جانباً، على حد تعبيرها.

وقال محلل الشؤون العربية في القناة: "السعوديون أنفسهم أصحاب المبادرة العربية تجاه إسرائيل يقولون لا يهم ما تفعلون مع الفلسطينيين. لدينا مشكلة تتمثل في أن الولايات المتحدة الأميركية تركت المنطقة". وأضاف "السعوديون يريدون إسرائيل في كل ما يتعلق بالاتفاق مع إيران، لذلك هناك دفء في العلاقات".

وأكد على وجود المزيد من اللقاءات التي لا يمكن نشرها، موضحاً أن مسألة اللقاءات مرتبطة بمستوى النشر. ووصف هذه اللقاءات بالقول "هناك سخونة جداً جداً رائعة في جبهة العلاقات مع السعودية ومع سائر دول الخليج"، لتعلق المذيعة بالقول "مصالح مشتركة، شكرا جزيلا لك
".






خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى