منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

حقيقة الابراج الفلكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة الابراج الفلكية

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء مايو 10, 2016 3:31 pm



حم احم انا من برج الثور...



هل صادفت يوما أحد أصحاب برج الثور، أو لديك صديق ينتمي لهذا البرج وتريد فهمه بصورة أعمق؟.. إذا كانت إجابتك بنعم، فلا تتردد في قراءة المعلومات التالية الشيقة، التي تعتبر أهم الخطوط العريضة الممثلة لشخصية برج الثور.



الصفة الأولى: يتميز صاحب برج الثور بشخصيته المسالمة التي تكره الخلافات، فهو دائما ما يتحاشى الصدام مع الآخرين ويتغاضى عن هفواتهم، ولكن إذا كان الصدام حتميا ولا بد منه، فسوف ترى صاحب الثور وقد تحول إلى شخص آخر شديد العصبية وغير قابل للتفاهم، ومن هنا يمكنك أن تطبق عليه قول: "اتق شر الحليم إذا غضب".



الصفة الثانية: يعد صاحب برج الثور من أكثر الشخصيات إصرارا وقدرة على تحقيق أحلامه، فهو لا يستسلم أبدا ولا يعرف الفشل له طريق، فالثوري لا يشعر بالتعب خلال رحلة تحقيق حلمه، ولكنه يشعر بالمتعة والسعادة.
الصفة الثالثة: يعتبر صاحب برج الثور شخصية جدلية من الدرجة الأولى، فهو على أتم استعداد للنقاش لساعات في أمر يبدو للآخرين تافها ومحسوما، وقد يرجع هذا إلى إعجاب صاحب الثور بعقله وقدرته على المناقشة والتلاعب بالألفاظ.
الصفة الرابعة: يتميز صاحب برج الثور بقدرته على إشعاع روح من الحماس والطاقة الإيجابية في جميع من حوله، فهو يعرف كيف يستفز طموحهم وآمالهم ويحفزهم على السعي لتحقيقها.
0
الصفة الخامسة: يعد حب السلطة والإدارة شيئا بديهيا لدى الكثير من الأشخاص، ولكن صاحب برج الثور على عكس ذلك تماما، فهو يكره السلطة إلى حد كبير، كما أنه يكره الإدارة وتوجيه الأوامر للآخرين، لذا عادة ما يرفض هذا المنصب، إذا أتيح له الرفض، ويكتفي بالمساعدة بطريقة غير رسمية، حيث لا تقع عليه مسئولية من أي نوع.
الصفة السادسة: يؤمن صاحب برج الثور بالعمل الجماعي إلى أقصى حد، فالعمل الجماعي غالبا ما تنتج عنه أفضل النتائج بسبب اشتراك مجموعة كبيرة من العقول في إخراج أفضل ما عندها، أو ما يسمى بعملية عصف الذهن، وعادة تكون فكرة العمل الجماعي من اقتراح صاحب الثور، والتي ينجح في إقناع الجميع بها.


الصفة السابعة: بالرغم من طباع صاحب برج الثور اللينة، إلا أنه شخصية عنيدة من الدرجة الأولى إذا ما اقتنع بصحة رأيه، وعندها لا يلجأ إلى الإقناع والمناقشة، بل يلجأ إلى الحدة لإنهاء النقاش سريعا وتنفيذ رأيه الخاص.


الصفة الثامنة: قد يبدو صاحب برج الثور مسالما إلى أقصى حد بحيث يبعد عن الخلافات، ولكنه لا يتنازل أبدا عن الانتقام إذا أذاه شخص ما، وغالبا ما يكون انتقامه بطريقة قاسية وغير متوقعة.

الصفة التاسعة: يعد صاحب برج الثور من أكثر الشخصيات تعاونا مع الآخرين، فهو لا يتأخر عن المساعدة أبدا مهما كلفه هذا من جهد أو مال، كما أنه كثير المساعدة لأصدقاء العمل ودائما ما يتحمل الجزء الأكبر من المهام بنفس راضية.

الصفة التاسعة: تعد وظيفة المعلم من أنسب الوظائف بالنسبة لصاحب برج الثور، فهو يملك قدرة غير عادية على توصيل المعلومات بسهولة ويسر، كما أنه يستمتع بعملية الشرح ذاتها، ويشعر بسعادة بالغة عندما يرى نجاح الآخرين كنتيجة لجهده معهم ومساعدته لهم.
الصفة العاشرة: يقدر صاحب برج الثور الصداقة ويقدسها، فهو صديق مخلص ووفي ولا يتأخر في مساعدة أصدقائه وتقديم النصيحة الأمينة لهم، كما أنه لا يتأخر في مساعدتهم وحل مشاكلهم مهما كلفه هذا الأمر من المشقة.

الصفة الحادية عشرة: يستمتع صاحب برج الثور بالمكوث في منزله الهادئ المريح، فالأسرة والمنزل يمثلان الأمان لصاحب الثور، الذي يشعر بدونهما بالحزن والضياع.

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى