منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الإثنين مايو 30, 2016 11:17 am



اللهم صل على محمد وال محمد   وعجل فرجهم يا الله


الى قناة الجزيرة القطرية   وقناة العربية   وباقي القنواة الفضائية الداعشية



الجيش العراقي العظيم  وابناء العراق  في الحشد الشعبي الابطال يدخلون الفلوجة من 3 محاور  


انهارت  صفوف داعش وهربوا  اذلاء




في حديثه لصحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية قبل شهر من الآن قال حمد بن جاسم: “سأقول شيئا ربما أقوله للمرة الأولى.. عندما بدأنا ننخرط في سوريا في 2012 كان لدينا ضوء أخضر بأن قطر هي التي ستقود لأن السعودية لم ترد في ذلك الوقت أن تقود. بعد ذلك حصل تغيير في السياسة ولم تخبرنا الرياض أنها تريدنا في المقعد الخلفي. وانتهى الأمر بأن أصبحنا نتنافس مع بعضنا وهذا لم يكن صحيا”.


وعما إذا كان الأمر نفسه حصل في ليبيا، حيث دعمت قطر والإمارات فصيلين متناحرين قال حمد: “في النهاية كان هناك كثير من الطباخين ولذا فسدت الطبخة”.

الشيف حمد صاحب نظرية (كلنا خراف يا أخي) يحدثنا عن طبخة وطباخين وليس عن طباخ واحد، إلا أن الثابت أنهم جميعا يعملون في خدمة البلاط الصهيوني والأمريكي يطعموننا السم ويطعمون أمهم إسرائيل لحومنا وأعراضنا!!.

الخلافات التي تفاقمت بين طباخي السم لم تكن يوما ما حول الأخلاق والمبادئبل حول طبيعة الجرائم والمآثم التي يتعين ارتكابها وصولا لتحقيق الأهداف المشار إليها، إلا أن العامل الأهم في إفساد الطبخة كان صمود الجبهة المستهدفة ودخول إيران كطرف أساس في المواجهة.



لقطر وجزيرتها الفضائية دور رئيس في عملية التضليل الإعلامي وتأليب الرأي العام ضد المظلومين الذين انتهكت حرماتهم وسيادتهم وتصويرهم بأبشع الصور فهم (طائفيون)، يريدون إبادة أهل السنة وغيرها من الأكاذيب الوقحة التي لا يفتر هذا الإعلام الوسخ عن ترديدها.

يعرفون جيدا أن المستهدف بالقتل في الفلوجة ليس المدنيين الرازحين تحت الاحتلال الداعشي بل داعش جند إبليس الذين سلحوهم ودربوهم وأنفقوا عليهم المليارات بينما هم يزعمون أنه يتبرأون منهم ومن أفعالهم.

يعرفون جيدا أن سحق داعش يعني ضياع جهد بذلوه لسنين طوال أملا في القضاء على أعدائهم.

دعك من هذا العهر الإعلامي والتباكي على مظلومية السنة ولا تنس أن هؤلاء الأوغاد هم من جاء بأمريكا لضرب العراق عامي 1991و 2003 ولم نسمع أحدا منهم يصرخ العراق يحترق!!.

الحماقات المتتالية التي ارتكبها فريق طباخي السم أدت إلى ظهور قوة عسكرية جبارة حلت محل الجيش البعثي الذي وظف لقتال إيران، نيابة عن ممالك الخرفان يقول عنها الفريق وفيق السامرائي (تسببت حرب داعش في ولادة قوات عراقية ضاربة لا مثيل لها على مستوى البلاد العربية).

هذه القوة الضاربة تلقن الآن التحالف السلجوقي الأمريكي الصهيو هابي الهزائم تلو الهزائم في العراق وسوريا واليمن وقد أضحت البطشة الكبرى قاب قوسين أو أدنى، إنا من المجرمين منتقمون.







خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الإثنين يونيو 20, 2016 2:06 am







اللهم صل على محمد وال محمد



القوات الأمنية بكل صنوفها والحشد الشعبي تمكنوا من تحرير مدينة الفلوجة بعد معارك عنيفة جرت في أحيائها، مبينا ان “داعش” انهزم من الفلوجة بعدما فقد سيطرته وانكسرت معنوياته،

ن تحقيق النصر في الفلوجة جاء بتضافر وتعاون القوات الأمنية والحـشد الشـعبي وأبـناء العـشائـر وتعاون أبناء المناطق بتـوصـيل المــعـلومـة للـقـوات الأمـنية، مبيـناً ان تـحـريـر الفلـوجة أثبـت قدرة العـراقيـين أمـام مـرأى ومـسمع المجــتمــع الـدولي.






خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الجمعة يوليو 01, 2016 12:30 pm



اللهم صل على محمد وآل محمد







بارك المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني تحرير مناطق من محافظة الانبار من دنس الارهابِ الداعشي آملا ان يُعقُبَ هذا الانتصار انتصارات اخرى في وقت قريب ليتُمَّ تحرير جميع الارض العراقية من رجس الدواعش موجها بعض المواعظ البليغة لأمير المؤمنين (عليه السلام) بمناسبة الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك












كان تجمع للدواعش وبعدد كبير بعد تحرير الفلوجه والحلابسه حيث تجمع عدد منهم وبعجلات متنوعة تجاوزت ٢٠٠عجله مسلحه وبعد محاصرتها من قبل قطعات الجيش توجهت باتجاه عامرية الفلوجه وشارع المكسر وهاجمو الحشد العشائري.يوم 27 \ 6 \ 2016 يوم الاثنين



لقد استطاعوا الخروج باتجاهات متعددة نحو جزيره الخالديه والرزازه وباتجاه كربلاء وتم الاتصال من خلال العمليات المشتركه بالتحالف الدولي لغرض معالجة الموقف واستهدافهم لان الأجواء غير جيده في حينها لكن المفاجأة تمثلت برفض ضربهم بحجة وجود عوائل معهم. ..

مؤكدا لقد اعتمدنا على طيران الجيش او ألقوه الجويه و تم توجيه طيران الجيش العراقي بملاحقتهم ورغم رداءة الأجواء وتم تدمير عدد من عجلاتم وقتل عدد كبير منهم والان قسم من الهاربين تلاحقهم طائراتنا..
منوها الى انهم لازالو داخل الاراضي العراقيه ومعاون قائد العمليات المشتركه يتواجد هناك للاشراف على العملية..

ان طول الرتل الداعشي بحدود عشره كيلو متر اي عدد العجلات يفوق ٧٠٠ عجله مأتم تدميره الان اكثر من ٤٠٠ عجله عندما قلت٢٠٠عجله مأتم رصده بالبداية لكي تكتمل الصوره لكم وتم استهداف طائرات طيران الجيش وهناك اربع طائرات تم اصابتها اصابه خفيفه وعادت سالمه..

مشيرا اى ان الدواعش يملكون أسلحه موثره وقسم من عجلات الدواعش نتيجة الضربات الموثره لأبطالنا من طيران الجيش تشتت وذهبت باتجاه حصيبه والصحراء وغرزت بالصحراء عدد من هذه العجلات وتم الاستيلاء عليها بحمد من الله ..


خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

مُساهمة من طرف خادم الحسين في السبت يوليو 02, 2016 2:49 am

أسرار كبيرة وراء الرتل الكبير الذي كان مختفيا بين الحلابسة والبوعيفان والبوبالي بعض المصادر تقول ان هذا الرتل المكون من أكثر من 800 عجلة تحمل أسلحة ومدافع تكفي لمقاتلة 3 ألوية مدافع ومقاومة طائرات مختلف أنواع السيارات كيف لم تتمكن الحكومة من اكتشافه وقت التحشد يعتقد أنها خطة خبيثة كانت القصد منها تنفيذ غزوة رمضان كما طبل لها الدواعش قبل رمضان والقصد منها مدينة كربلاء في ليلة القدر التوغل عبر عامرية الفلوجة ثم التوجة بسرعة على كربلاء وإبادة الشيعة أشبه بغزوة الوهابية قديما لمدينة النجف كانت كل السيارات تحمل رايات بيض للتغطية والتمويه ولم تتحرك طائرات التحالف مسبقا بحجة رداءة الجو انطلق هذا الرتل المرعب ومر متخفيا الكثير من الساتر المحاذية لعامرية الفلوجة بيد أن كتائب حزب الله والحشد تصرف بدون انتظار الأوامر واشتبك مع هولاء بمساعدة عشائر البوعيسى واحرقوا الكثير من إليته واستطاع هذا الرتل أن يخرق عامرية الفلوجة لكي يتجه صوب الثرثار وبعد الاتصال بطيران الجيش دخل المعركة الواحدة ليلا وببركة أمير المؤمنين تم تدمير أغلب سياراتهم هذا الرتل الذي انقسم ثلاثة أقسام الأول اختفى معظمه باتجاه القائم والاخر صوب صحراء الانبار والآخر باتجاه النخيب هذا وقد توجهت قبل قليل آرتال كبيره من عصائب أهل الحق وكتائب حزب الله للانتشار في صحراء النخيب كخطوة صد في حالة حدوث خرق لسامح الله باتجاه كربلاء ويبدو في هذا الرتل ضم قادة دواعش العرب لذلك كانت طبخة غادرة من أمريكا والسعودية لتنفيذ غزوة رمضان وأول من صرح بذلك لقاء وردي قالت هذه سياراتهم لاجئين تم مع الحكومة اتفاق إخراجها هل هي خدعة ماكره والله خير الماكرين حتى هذه الساعة طيران الجيش يجوب الصحراء وبعض الطيارين الابطال نزل لمستويات منخفضة بعد نفاذ عتاده ليستعمل الرشاش هذا وقد ابيد اكثرمن ثلث هذه القوة حوالي250 عجلة بمن فيها وهي ضربة موجعة للدواعش ويوم لاينسى سيخلد صقور الجو وأبطال الحشد وتخبط داعش الكافر...ياعلي مدد

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معركة الفلوجة والنصر العراقي على داعش الوهابي

مُساهمة من طرف sun في الجمعة يوليو 22, 2016 6:28 am



السياسيين من الحزب الاسلامي ومن اتحاد القوى والكتل المحسوبة على غير الشيعة لم يقدموا شهيدا واحدا من ذويهم بل ان بعض ذويهم وذوي حماياتهم التحقوا بداعش

فرح الشيوعييون بانتصارات الحشد الشعبي والقوى الامنية بينما حزن بعض السياسيين من الحزب الاسلامي والكتل غير الشيعية بهزيمة داعش



لم يجرأوا على التعبير عن حزنهم بل اثاروا ضجة حول ادعاء التجاوزات على اهل الفلوجة لاثارة اخواننا السنة طائفيا لكي يلتحقوا بداعش واثارة بقية السنة العرب والاجانب ليلتحقوا بداعش

وقال النجيفي اننا نرفض مشاركة الحشد بتحرير الموصل خوفا من نشر التشيع في الموصل فقال له المذيع لاتنتموا للتشيع فكيف ينتشر التشيع


لست طائفيا ولكن اقول ان الشيوعية في العراق شيعية المنشأ والتحق بهم القليل من السنة والاكراد

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى