منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

الامارات : انسحبنا من حرب اليمن لكثرة قتلانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الامارات : انسحبنا من حرب اليمن لكثرة قتلانا

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الإثنين يونيو 20, 2016 1:04 am


الامارات : انسحبنا من حرب اليمن لكثرة قتلانا






ماجد زهير شنتاف
اعلنت حكومة ابوظبي انسحابها نهائيا من التحالف مع السعودية في عدوانها على اليمن وقال محمد بن زايد بان الحرب بالنسبة الى ابوظبي قد انتهت وسحبنا جميع قواتنا معللا ذلك بان هدف الحرب على اليمن قد تحقق وهو جلوس الطرفين على طاولة المفاوضات متناسيا بان شروط ابوظبي كما هي شروط السعودية كانت محددة بعودة حكومة هادي وانسحاب الحوثيين وعلي عبد الله صالح من الحياة السياسية ولكن لم يتحقق اي من هذه الشروط واضطروا الى المباحثات معهم .
واضاف محمد بن زايد بان التضحيات الكثيرة التي قدمها الجيش الاماراتي قد عجلت بقرار الانسحاب معترفا بهزيمة جيش الامارات حيث قتل منهم 110 جندي وضابط دفعة واحدة اثناء سقوط صاروخ على معسكرهم وقيامهم ( اي افراد الجيش الاماراتي ) باطلاق النار على بعضهم البعض ظنا منهم بان الحوثيين قد هجموا عليهم كما رفضت عوائل اماراتية كثيرة تقبل التعازي من شيوخ الامارات في ابناءهم الذين قتلوا في اليمن وعادوا جثث متفحمة .
وقد ساءت العلاقات بين الامارات و السعودية بعد ان علمت حكومة ابوظبي بان السعودية قد وسطت عمان لكي يقبل الحوثيين بعودة هادي رئيسا ولو لفترة مؤقتة ومن ثم تغييره دون علم الامارات الحليفة للسعودية وهو ما سبب غضب حكومة ابوظبي في انها دخلت حربا وشاركت بعدوان لا ناقة لها فيها ولا جمل ارضاءا لال سعود الذين تجاهلوهم وطلبوا وساطة عمان .
ويقدر عدد قتلى الجيش الاماراتي باكثر من 2100 جندي وضابط عدا 120 مفقود لم يستطيعوا لملمة اشلاءهم لاصابتهم المباشرة وتفحم الاخرين و يتساءل الاماراتيون فيماذا اذا كانت هذه الحرب العبثية تستحق مقتل هذا العدد الكبير من الجيش الاماراتي و المضحك ان الامارات اعلنت بان لها يوم اسمته يوم الشهيد وصارت تتغنى بالشهيد كاغنية حماسية لم تطرب الاماراتيين كونها تذكرهم بقتلاهم وما يثير الغرابة ان تلفزيون ابوظبي يقدم برنامجا يتضمن دعاءا للشيد بان يغفر الله ذنوبه ويكفر سياءته ويدخله الجنة وهو لا يعلم بانه يتكلم عن شهيد وميزات الشهيد كثيرة .
هكذا دخلت الامارات حربا وخرجت مهزومة وتكبدت خسائر جسيمة ولم تحقق اي من اهدافها فهل ستعود حكومة ابوظبي الى رشدها لتعلم بانها دولة صغيرة عليها ان تعرف حجمها ولا تحاول ان تكون دولة لها وزن او تاثير في المنطقة .
حكومة ابوظبي مولت الارهابيين في سوريا و العراق وشاركت التحالف الدولي فقصفت قواتها عن طريق الخطأ وها هي تعترف بهزيمتها في اليمن فهل كانت نزوة محمد بن زايد تستحق كل هذه التضحيات .



http://www.shababek.de/pw3/?p=26094

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الامارات : انسحبنا من حرب اليمن لكثرة قتلانا

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الأحد يوليو 30, 2017 2:40 pm





صنعاء(العالم)-30/07/2017 – افادت المعلومات أن السفينة الإماراتية التي تم استهدافها صباح الأمس في ساحل المخا اصيبت في برج القيادة، فيما تؤكد المعلومات مقتل وجرح نحو 25 اماراتيا على متنها.



العالم – مراسلونا


وأضاف المصدر أن السفينة كانت لا تزال تحمل حمولتها الكبيرة من الأسلحة والذخائر المختلفة ولم تكن قد أفرغت حمولتها .

وأضاف المصدر أن انفجارا هائلا تلته انفجارات متتالية للذخائر من السفينة بعد استهدافها وبشكل مهول واستمر الحريق داخل السفينة إلى الساعة الثامنة والنصف مساء تمكنت بعد ذلك الطائرات من إخماد الحريق.


كما أكد المصدر أن الحصيلة الأولية التي تم التأكد منها تزيد عن 12 قتيلا وحوالي 23 جريحا من الإماراتيين كانوا داخل برج القيادة وبالقرب من الرصيف وقد تم نقلهم إلى ميناء عصب الإرتري عبر طائرات نقل.
وأشار المصدر إلى أن كاسحة ألغام كانت بالقرب من السفينة تعرضت لأضرار بسيطة.


وأكد المصدر أن السفينة لا تزال في رصيف الميناء حتى الآن وقد خرجت عن الجاهزية .


http://www.alalam.ir/news/2001381


خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى