منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

برنامج دروب الرجاء من قناة الديار الفضائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برنامج دروب الرجاء من قناة الديار الفضائية

مُساهمة من طرف sun في السبت نوفمبر 06, 2010 9:32 pm












ابـو علي الشيباني …...بيــن الحقيقة والوهـــم
مقدمة برنامج دروب الرجاء لـــ ( االعراق اليوم ) :
من خلال صحيفتكم اكشف مارأيت من عجائب هذه الشخصية


اجرى الحوار - مهدي العكيلي
العراق اليوم - خاص
* المذيعة العراقية هناء الداغستاني هل لنا ان نتعرف على البداية في برنامج دروب الرجاء ماهي الأسباب وراء شغلك موقع الزميل الفنان سامي قفطان ؟
- اود ان اكون معك اكثر صراحة في البداية اتصل بي اخي وزميلي المخرج المبدع محمد فرحان مخرج البرنامج وطلب مني ان اشغل مكان الفنان الكبير سامي قفطان الذي انشغل في مشروع فني كبير يضم نخبة من الفنانين العرب ورفضت العمل في البداية واتصل مرة اخرى محمد فرحان ايضاً رفضت وقال هناك شخص يريد ان يتحدث معك ورحبت به واثناء الحديث قال ( انا ابو علي الشيباني) وادعوك الى الزيارة لنا في سوريا لتتعرفي عن الحقيقة بنفسك وانت لك الخيار في العمل او الرفض واقتنعت بكلامه وقلت لماذا لااذهب واقف عند الحقيقة وفعلاً ذهبت وشاهدت العجيب هناك وتحدثت مع المرضى وكانت فكرتي عن الموضوع مخطئه ووافقت العمل معه .
* ماهي أسباب الرفض في البداية وكيف جاءت الموافقة في العمل في دروب الرجاء ؟
- هناك عدة أسباب وقفت امام رفضي للعمل في البداية منها عدم القناعة التامة بالموضوع من كثر الكلام غيرالجيد عن ابو علي الشيباني وكذلك السفر الأساس والسفر المستمر بين بغداد وسوريا حيث هناك يكون التسجيل للبرنامج في سوريا وسكني في بغداد ولدي ارتباط عمل وظيفي في بغداد كوني مرتبطة وملتزمة به ووجودي في البرنامج يشكل لي صعوبة ولكن عندما تحدث معي ابو علي الشيباني استطاع ان يقنعني وتلاشت كل هذه الأسباب واتضحت الصورة عن هذا الشخص التي كانت تشاع ضده عدت تهم وتشكيك بأمكانياته ووافقت على العمل وانا فخورة وسعيدة بعد ان شاهدت الكثير من الحالات المرضية الصعبة قد تمكن فيها ابو علي الشيباني من علاجها وشفاء مرضاه بسرعة ودرجة النجاح 100 /100 هذا ماشجعني ان استمر واعمل بكل صدق وجد في البرنامج وصرت اتابع الكثير من الحالات التي يتم فيها معالجة المرضى التي تكتظ وتزدحم بهم القاعة منذ اليوم الأول وحتى الأن وهناك العشرات من الأطباء المرضى يراجعون ابو علي .
* هناك من يتهم الشيباني بالدجل والكذب والشعوذة ومايظهر من خلال البرنامج هو مشاهد مفبركة مارد الداغستاني للمشككين بالشيباني ؟
- صدقني بالله كنت اسمع هذه الأتهامات من قبل وهناك كثير من الناس يشكك بقدرة هذا الرجل ولكن عندما شاهدت اشياء غريبة وهي اعجازية فعلاً وبعيدة عن الواقع تعجبت ثم هناك نقطة مهمة جداً كيف لي ان اعمل مع انسان حاشا ابو علي ( ان كان دجال ومشعوذ ) هل تناسيت اسمي وتاريخي الطويل ان اسمي وتاريخي اكبر من كل شيء ولكن صدقني ابو علي الشيباني شيء عظيم وافضل من يعالج جميع الأمراض الان في العالم وتغلب على الطب الحديث وهذه الحقيقة بعينها لماذا يرفضها البعض وادعوا الذي لايصدق ان يأتي ويشاهد بعيونه تلك الأعجازات التي تبهر الناظروسيتراجع عن كلامه حتماً ويغير انطباعه ضد الشيباني .
* كيف لمست الداغستاني العملية الطبية لدى الشيباني في اليوم الأول ؟
- عندما وصلت ودخلت القاعة التي تضم المراجعين ورحت اسئلهم عن المرضى ومامدى نجاح العلاج لديهم وجدت دكتورة مصابة بالسرطان كسبت الشفاء التام وأخرى ورم في الثدي وهناك مرضى منهم مصابون بالعشو الليلي وأمراض مختلفة وتحسنت حالاتهم وشفي جميعهم هذا كان قد اعطاني دافع معنوي للعمل وتواصلت معه كونه انساني قبل كل شيء واريد ان اقدم الخدمة لأبناء بلدي والأنسانية جمعاء من خلال هذا البرنامج وكي يثبت ابو علي نجاح عمله ظهرت الدكتورة الشابة التي عجز عنها الطب وهي طبيبة اعترفت بفشل الطب ونجاح ابو علي الشيباني وشفيت من مرضها دون اجراء اي عملية جراحية وهذا بفضل الله والشيباني ولاأعرف ماسبب تعنت البعض وتجاهل الطب البديل وطب الأعشاب هو الأساس في كل شيء واثبتت انه طب ناجح ويعمل به في كل بلدان العالم وازدادت ثقتي بالأخ ابو علي الشيباني بعد ان لمست العديد من الحالات وتمكنه من النجاح في شفاء الكثير من مرضاه وكذلك وجود مجموعة جيدة من الأطباء تعمل معه والأكثر هو تواجد اعداد من الأطباء المرضى يتعالجون تحت أشراف ابو علي الشيباني اين الدجل ؟ في ذلك اذن؟
* كيف يتعامل الشيباني مع مرضاه من الأطباء ؟
- اكيد يتعامل معه باحترام ولكن اخذ في الاونة الأخيرة ان يشترط على الأطباء المرضى ان يظهروا على الشاشة والأعتراف بنجاح العلاج وهذا واحد من الشروط المهمة بعلاج الأطباء بعد الشفاء كي يثبت لمشككين بأن علاج ابو علي الشيباني ناجح ودقيق وكانت هذه نتائجه . * من هم المشككين بقدرة ابوعلي الشيباني الطبية ؟
- هناك الكثير من الناس غير مصدقين لان لايقوم به يعد من عجائب الدنيا ولذلك لايصدق الكثير لانها اغرب من الخيال كيف يستطيع ان يشفي امراض عجز عنها الطب ولكن ادعوا كل من يشكك اولايصدق ان يأتي ليرى بنفسه ماوصل الية الشيباني * هل عرضت حالة مرضية على الشيباني كانت قد ألمت بك واعطتك الثقة بعلاج الشيباني
- نعم كنت اشعر بألم كبير في المفاصل منذ عدة سنوات وكنت مترددة وقال اطلبي مني ماتريدين قلت له أشعر بألم شديد في المفاصل والله العظيم اعطاني دواء جرعت منه مرتان فقط والحمد لله شفيت ولحد الان لم أشعر بألم ابدا وهذه حقيقة وليست دعاية لأن ابو علي لايحتاج دعاية فهو ذو علم كبير .
* هناك الكثير من المنجمين وقارئي الفال ماهو الفرق بين ابو علي الشيباني والمنجمين ؟
- ابو علي لايعترف بالمنجمين والأبراج ويصفهم بالدجالين ويقول لدي طريقتي الخاصة التي أستطيع ان أعرف فيها كل الأشياء عن المتصلين وفعلاً نسمع ردود طيبة من المتصلين .
* اثناء اتصال المرضى يطلب منهم عدم البوح بأسرارهم وبعدها يكشف المستور للمتصل هل هناك فبركة ومشهد تمثيلي بين المتصل والشيباني؟
- هذا اتهام باطل حيث هناك مجموعة من الفتيات يردن على المتصلين ويتم تحويل المكالمة للشيباني وعندما يتعرف عن أسم المتصل واسم والدته يرد عليه بطريقة لايفهمها غيره . * هل نجح الشيباني في علاج الأمراض المستعصية والمزمنة ؟
- نعم نجح في علاج أمراض السرطان الذي صعب على الطب الحديث كما لديه علاج لمرضى العشو الليلي ولفترة ثلاثة ايام فقط يشفى المريض بعد ان يضع على الجبين ( العجينة ) الطبية التي يصنعها الشيباني وغيرها من الحالات الأخرى شاهدتها عن قرب .
* وماذا عن تكاليف العلاج التي يقال انها باهضة الثمن ؟
- بصراحة هذه الأمور المالية والفنية لاتعنيني وليس لي فيها علاقة للخوض في تفاصيلها .
* يشاع بأنه بمقدور الشيباني تزويج المحبين بعد رفض اهاليهم لتلك الزيجات مامدى صحة ذلك ؟
- بصراحة عملي قليل جداً مع الشيباني ولم اشاهد مثل هذه الحالات ولااستطيع ان اعطي راي دون علم لاني صحفية و على الصحفي ان يكون صادقاً واميناً في قول الحق اما عن الشفاء لمست وشاهدت الكثير منها . * ماهي لغة الشيباني مع المشككين به ؟
- لديه لغة التحدي ويطالبهم بالجلوس أمامه ليظهر لهم من هو صاحب الحق ومن يمتلك القدرة على كثير من الأمور وأكيد يتخوفون ولم يتجرء أحدهم بالحضور أمامه في حين يظل يغرد خارج سرب بالمنطق ليشوش ضد صاحب العقلية الفذة وتحديه مستمر وأبوابه مفتوحة للمشككين بقدراته الخارقة ليكشف للناس الحقيقة في ذلك . * ماذا أعطاك برنامج دروب الرجاء ؟
- عملت العديد من الاعمال الفنية على مر السنين الطوال ولكن فرحتي كانت أكبر وانا أقدم برنامج دروب الرجاء لأنه ذات طعم خاص واشعر بانه قد قربني أكثر الى الناس .
* ماهي مشاعرك عندما تشاهدين مريض تلقى العلاج من البرنامج وشفي ؟
- أكيد تغمرني فرحة كبيرة لاتوصف ابداً .
* ماهي النصيحة التي توجهها الفنانة والأنسانة هناء الداغستاني ؟
- أنصح جميع المرضى الى مراجعة الشيباني لأن العلاج الشافي لديه ولمختلف الأمراض وهذه دعوة ناصحة وليست دعاية والله هو شاهد على قولي لأني أعمل بموضوعيه وأني لست بحاجة الى العمل في البرنامج من اجل المال كوني مرتبطة بوظيفة وغير محتاجة العمل فقط اردت ان اخدم الناس من خلال برنامج دروب الرجاء .
* كلمة اخيرة ؟
- أتمنى الصحة والعافية لأبو علي الشيباني ويشفى على يداه المرضى في كل مكان وادعوا الأطباء الى العمل بجد مع مرضاهم وقول الحقيقة لهم بأن شفائكم لدى الشيباني لأن عملهم أنساني وليس معيب ان يعترفوا بالحقيقة بفشل الطب ونجاح طب الأعشاب وعلاجات ابو علي الشيباني الذي لايعرف المستحيل بعد ان عجز الطب الحديث في علاجات أمراض كثيرة واشكر الاعلام الصادق الناقل للحقيقة بكل صدق وموضوعية واشكر زميلي المخرج محمد فرحان الذي أعطاني هذه الفرصة الكبيرة وأتمنى للجميع السلامة والصحة والعافية.




sun

انثى تاريخ التسجيل: 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى