منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

((((......معممي الشيعه ومتعة المردان ( اللواط بالذكور)...(1)....))))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

((((......معممي الشيعه ومتعة المردان ( اللواط بالذكور)...(1)....))))

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور في الثلاثاء يوليو 16, 2013 3:07 am



كتاب شيعي مخطوط في الجنس والشذوذ


الإخبار بما صح في ضرب الحلق من فضائل مروية عن سادة آل البيت أثار معتبرة وأخبار

المؤلف هو : شيخ العصر ومفيد الوقت العلامة المُحدث والمُفسر والمُؤرخ سماحة السيد آية الله العظمى حسين شرف الدين ابن السيد ملا زاده رضا بن السيد عبد الرحيم صدر الدين الموسوي الهاشمي يتصل نسبه الشريف بالإمام موسى الكاظم سلام الله عليه وعلي آبائه
ن
شاتة: ولد قدس سره في صباح يوم عرفه سنة {1003ه } نشأ السيد حسين شرف الدين في كنف والديه في مدينة قم المقدسة وطلب العلم منذ نعومة اظفاره تلقي جميع العلوم عن طريق والده اية الله العظمى ملاه زاد رضا ، وعن طريق والدته السيدة الصالحة المحدثة نفسيه الموسوي ، بلغ رتبة الاجتهاد وهو ابن 30 سنه ولقبه والده بآية الله العظمي.

سفره وترحاله : زار السيد قدس سره النجف الإشراف وكربلاء أقام أعواما في الكوفة وحدث في جامعها الشريف ، ثم رحل الي ايران وبلاد الهند وتوجه الي الحجاز وأدى فريضة الحج ثم زار قبر الرسول الاكرم والمشاهد المباركه ثم عاد الي بلاد الهند ، حيث كانت أقامته بها إلى وفاته .

مؤالفاته : لم يكن سماحة السيد من المكثرين في التأليف والتصنيف لذلك الف في حياته خمسين مصنفاً كان اهمها البيان في اثبات تحريف الصحابه للقران ولكن هذي المصنفات احترقت من ضمن ماحترق من داره وذلك عام 1050 للهجره .

ما أشتهر به : اشتهر قدس سره بوطء الأدبار ولذلك لم يتزوج في حياته مطلقاً واشتهر عنه حب المردان الحسان ، ولذلك جل من تخرج علي يديه منهم كان قد ضاجعهم ونال مبتغاهم منهم ولم يكن يمنح التلميذ درجة القبول حتى ينال منه مراده .

وفاته : كانت وفاته قدس سره في سحر الثلاثاء التاسع من محرم لعام ألف وثلاث وخمسين للهجره ، في تلك الليلة اغتسل ثم صلى ركعتين ثم رفع يديه إلى السماء وقال يارب احييتني على الايمان وشرفتني بالعلم والنسب الرفيع اللهم أمتني على احب الأعمال إليك ثم قام آلي فراشه واجلس المردان حوله وضاجعهم وناموا على تلك الحالة ثم آفاق عند السحر وأيقض من حوله ثم تبسم ورفع بصره إليهم وقال أشهد أن لا إله إلا الله وان محمدا رسوله وان علياً وليه ووصيه ثم مات طاب مرقده الشريف وأوصى أن يدفن ليلا في مقبرة البوذيين.

ما رؤي له من المنامات:كان له جار بوذي فأسلم واخبر عن سبب اسلامه أنه رأى السيد حسين في المنام وهو في صورة حسنة وحوله فتيان لم يرى أجمل منهم وحوله من كل ما لذ وطاب فسأله عن سبب ما هو فيه من النعيم فأخبره بسبب إتباعه لمذهب آل البيت وبتعبده بوطء الأدبار بإخلاص ويقين وأن الله هيأ له فتيانا يستمتع بهم في كل وقت.

نسبة الرسالة إليه: ممن ذهب إلى صحة نسبتها إلى آية الله العظمى حسين شرف الدين المحدث رضا نور الدين بن جعفر القمي قدس سره, والمؤرخ المفسر علي بن خسرويه الطهراني قدس سره وهي رسالة كتبها إلى أحد أصحابه ولكنها لم تصل إلينا كاملة , والراجح أنه كتبها قبيل وفاته, ولكنها قيمة في بابها, واحتوت على آثار ونصوص صحيحة إلى آل البيت سلام الله عليهم .



:::::الرسالة::::::

بسم الله الرحمن الرحيم

قال العلامة الشيخ الرحالة المُفسر المُحدث المُوَرخ الفقيه سماحة السيد آية الله العظمى مُلا زاده رضا بن آية الله العظمى عبد الرحيم صدر الدين الموسوي الهاشمي قدس سره وطاب مرقده الشريف
الحمد لله الذي هدانا للإسلام وجعلنا من أتباع سيد الأنام ، وهدانا إلي طريق الإمام صلوآت الله وسلامه عليهم ، والحمد لله الذي أعز المعصومين ورفع مكانهم ، ودحر أعداءهم ،واهلك خصومهم ، وأذهب دولهم ، فرضي الله عن الأئمة وشيعتهم إلي يوم الدين ، ولعن الله كل ناصبي معتد أثيم .

كان قد سألني بعض الأصحاب أن أكتب له رسالة مختصرة في وصف وفضائل وطء الأدبار ، تكون جامعة وكافية وشافية ، وكلما هممت بالكتابة صرفني صارف مآ أو كانت النفس في مزاج سيئ ولما كثر الإلحاح والطلب صرفت بعض الوقت قبيل وطء صبياني الحسان في كتابة هذه الرسالة النفسية وسميتها " الإخبار بما صح في ضرب الحلق من فضائل مروية عن سادة آل البيت وآثار معتبرة وأخبار".

وأقول بداية أن الله خلق الأدبار لتكون موضعاً شريفاً للأزْبَار ، وحكمتها تضاهي حكمه خلق الليل والنهار ، والوطء مرغوبٌ فيه وقت الإقامة والأسفار ، فالإسْتُ الحصن الحصين للزُب وهي العلاج إذا فقد الطب عمل يسير يعود بالنفع على فاعليه بالأجر الكثير رؤية الإست عبادة ، ولمسها عبادة وتقبيلها عبادة ، ووطئها عبادة ، والنظر إلي الزُب ، والبحث عنه عباده ومجرد التفكير في الإست أو الزُب هو عبادة محضة ، فرحم الله مؤمنا سعى إليهما وبذل وقته وماله وطاقته في تحصيلهما فأسعد الناس حظاً في الدنيا والأخرة من تعبد لله خالصا بوطء الأدبار وفض الأبكار والتفخيذ للصغار وتأدية الفروض آناء الليل وأطراف النهار والموت على دين الأئمة الأبرار.
وأعلم رحمك الله أنه لا يستقيم إيمان عبد حتى يَطأ أو يُوطأ, فقد حدثني والدي قدس سره بأسانيد صحيحة وتامة عن جدنا الإمام موسى الكاظم عليه السلام قال: لا يبلغ عبد درجة الإيمان حتى يُضرَب أو يَضرب الحلَق " ورويت ب
إسناد موثق عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام قال: من سعادة المؤمن أن يكون مكثاراً لوطء الأدبار متقرباً بذلك إلى العزيز الغفار"
وعنه عليه السلام قال: وطء الفرج بثواب عمرة، ووطء الدبر بثواب حجة تامة"

ورويت عن والدي عن جدي آية الله العظمى عبد الرحيم صدر الدين قدس سره أنه قال في تفسير قوله تعالى" فإذا فرغت فانصب* وإلى ربك فارغب" أي إذا فرغت من وطء الفروج والأدبار فانصب إلى الله شاكرا حامدا وارغب إليه أن يزيدك قوة ونشاطاً على الوطء.

وحدثني والدي قدس سره أن هذا المعنى مروي عن الأئمة الإثني عشر سلام الله عليهم, وبلغ حد التواتر. وحدثني والدي قدس سره في تفسير قوله تعالى" فأتوا حرثكم أنّى شئتم" قال: فأتوا النساء في فروجهن وقت الطهر، وفي أدبارهن وقت الحيض. وحدثني آية الله العظمى ميرزا جعفر بن السيد رضا القمي قدس سره في تفسير هذه الآية قال: الآية تفيد أن وطء الدبر حلال, ويلحق بذلك دبر الرجل لأن الأحاديث عن آل البيت صحت بذلك عبر طرق صحيحة, ولا تعارض بين القرآن

وأقوال المعصومين سلام الله عليهم.
"
مسألة" فإن سأل سائل عن السياق القرآني الوارد عن قوم لوط عليه السلام وما حل بهم, وأن ما حل بهم من العذاب والرمي بالحجارة كان بسبب وطء الأدبار.

"الجواب" هذا سؤال جيد,ومسألة مهمة, إن المتأمل للقرآن وإن كنت أشك في صحته, وقد كتبت كتابا في إثبات تحريفه من قبل أعداء الأمة الجبت والطاغوت ونعثل لعنهم الله, وليس هذا الموضع تقرير ذلك. فأقول ليس بين نصوص القرآن المحرف بيننا تعارض وهذه قاعدة مهمة, وفهم أسرار القرآن متوقف على ما فهمه الأئمة المعصومين سلام الله عليهم وهذه قاعدة أخرى.

ومجموع الآيات الواردة عن قوم لوط عليه السلام ليس فيها دلالة أو إشارة على حرمة وطء الأدبار, وإنما حل بهم ما حل من العذاب بسبب أمور منها: أنهم كانوا يمشون في الشوارع عراة,

ومنها: أنهم إكتفوا بالرجال دون النساء وفي ذلك ذهاب للنسل, وتعجيل باندثار الأمة.

ومنها: وهو الأهم أنهم أنكروا ولاية آل البيت سلام الله عليهم لما أخذ عليهم الميثاق, فعذبهم الله على نحو ما فصل القرآن. وروي هذا المعنى عن الأمير عليه السلام وعن السجّاد والباقر والصادق والكاظم والرضا والعسكري سلام الله عليهم أجمعين.

ورويت بإسناد معتبر عن الإمام الحجة عجل الله فرجه قال: "من لم يتعبد لله بوطء الأدبار فليس بمؤمن, وكان حقاً على الله أن يميته ميتة الكلب". وهذا معنى شريف, ومغزى لطيف, فمن رحمة الله بالإنسانية أن هيأ لهم أئمة معصومين وجعلهم حجة على خلقه, وقد فسّر الصراط المستقيم بهم

ومن لوازم الصراط المستقيم وطء الأدبار, ولذلك صح في الحديث" وطء صبيٍ لم يبلغ الحلم أفضل عند الله من عشرين حجة".

"مسألة" ما حكم من قال لأخيه المؤمن يالوطي؟
"الجواب" قائل ذلك متعرض للعقوبة من الله, وقد رويت بسند موثق عن الإمام موسى الكاظم عليه السلام قال:"من قال لمستمتع أو مستمتع به يا لوطي فقد برئت منه الذمة, ولم يمت وفي قلبه مثقال ذرة من إيمان".

[مسألة] إذا كان وطء الأدبار عبادة فهل كان الرسول الأكرم والمعصومون يتعبدون بها؟ [الجواب] هذه مسألة شريفة وهي في غاية الأهمية, وفي فهمها شفاء للصدور, وإطلاق العنان للأدبار والذكور, ويجب معرفة هذه القاعدة" هل كل عبادة قولية أوفعلية ندب إليها الشارع على سبيل التخيير لا الوجوب نحن مأمورون بفعلها" أقول أن الرسول الأكرم والأئمة عليهم السلام هم أكمل الخلق إيمانا, وإيمانهم ليس متوقفا على وطء الأدبار انة قليل ادبائر الأمة,حتى وإن حصل منهم ذلك فإيمانهم ثابت لا يتغير لما روينا بأسانيد معتبرة عن الإمام الحجة عجل فرجه قال: "أنا وآبائي الإحدى عشر وفاطمة الزهراء ورسول الله أكمل الخلق إيمانا، خلق الله الجنة لنا, وخُلقت بسببنا, وكمُل إيماننا قبل خلقنا, فلا العبادات بزائدة في إيماننا حبة من خردل, وإنما أمرنا الله بتأديتها لنكون قدوة يقتدى بها"
والأمة أحوج ما تكون في زماننا إلى التكاتف والمحبة لما صح في الحديث" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل القُبُل والدبُر إذا التقيا, ثم شبّك بين أصابعه". وقد عمل بهذا الحديث سائر الأمة, فقد رويت بإسناد موثق عن الصادق عليه السلام قال: كان عامة أصحاب رسول الله يتعبدون الله بوطء الأدبار في حياة رسول الله وبعد مماته".
وأعلموا رحمكم الله أن ذَكَر المؤمن متى كان بمثابة قبضتين إلى ثلاث, شديد العصب, شجاعاً إذا انتصب, ممسكاً ماءه إذا هاج وغضب,حنونا عند اللقاء, يدخل في أدب واستحياء, يدهنه إذا صعُب المدخل, ولا يطعن في مقتل, عالما محيطا بما فيها من أسرار, فقيها بما فيها من مسائل وأخبار فذاك الذكر أشرف الذكور.


وأعلموا وفقكم الله لكشف الأزبار, ووطء الأدبار, آناء الليل وأطراف النهار, أن النية واجبة قبل الوطء عند عامة علماء الشيعة الجعفرية, وخالفنا النواصب فقالوا بالاستحباب, وذهب بعض الحنابلة إلى كونها سنة مؤكدة مثل ابن تيمية وابن القيم في المشهور عنهما.

واختلف أصحابنا حول تكرار النية إذا تكرر الوطء في اليوم الواحد أكثر من مرة, فقالت طائفة باستحضار النية في الوطء الأول واجب وما بعده مستحب وهذا ما ذهب إليه ثقة الإسلام الكليني قدس سره. وقالت طائفة بوجوب النية قبل وطء الأدبار وإن تكرر أكثر من مرة, ونصر هذا القول جدي آية الله العظمى عبد الرحيم قدس سره, وهو عمدة قولي لما رويت بسند صحيح إلى أمير المؤمنين عليه السلام عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: "استحضار النية واجب قبل كل عمل وإن تكرر" ورويت بإسناد معتبر عن الإمام الرضا عليه السلام قال: استحضروا النية حتى في النظر إلى النجوم, فقال سائل أرأيت يا إمام أحدنا يأتي خادمه أكثر من مرة في الجلسة الواحدة فهل نكرر النية أم تكفي الأولى, فقال عليه السلام: بل النية واجبة في كل مرة"

وسر المسألة: لما كانت عبادة وطء الأدبار من الأعمال المباركة, وكان ثوابها مضاعفا, وعدت من علامات الإيمان, سيّما وقد صح عن الرسول الأكرم أنه قال" رحم الله من عمل عمَل قوم لوط ,وكررها ثلاثا"وقد حرّف أهل السنة الملاعين قوله"رحم الله" إلى "لعن الله" وتلك جرأة ما بعدها جرأة وكفر وزندقة.

وحدثني والدي قدس سره بإسناد موثق عن الحسين عليه السلام قال" من وطء دبرا ثم قال اللهم صل على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم, كُتب له ثواب كل مؤمن من لدن آدم إلى قيام الساعة,وكتبه الله في ديوان الصديقين, وإن مات على ذلك ترّفق به ملك الموت,ورفعت روحه إلى عليين, وكان قبره روضة من رياض الجنة, وصرف الله عنه منكر ونكير, وأرسل الله إلى قبره سبعين ألف ملك يستغفرون له إلى أن تقوم الساعة"

واعلموا رحمكم الله أنه قد فُسّرت" الباقيات الصالحات" بالإستغفار قبل وبعد وأثناء وطء الفروج والأدبار. واعلموا هداكم الله للباقيات الصالحات أنه قد فسر جدي الإمام موسى الكاظم عليه السلام قوله تعالى" وفي ذلك فليتنافس المتنافسون" بوطء الأدبار, وقال: الكاف في" ذلك تسمى عند ابائي كاف كهف الأسرار, إذ لا يفهم مغزاها إلا الأئمة الأبرار, وقد كشف لنا الله من المغيبات ,وعلمنا أسرار الكائنات, فمراد الله في الآية أن يقول لعباده, وفي ذلك مما رتبت عليه الأجر المضاعف من وطء الأدبار تقربا لي, فمتى كان كذلك فليتنافس في وطء الأدبار المتنافسون".

واعلموا أنه لما كان الوطء عبادة كان من اللائق تنظيف محل العبادة, بإزالة الشعر النابت حول الذكر مما يلي البيضتين, وما حول فتحة الإست, ويستحب إزالة ما نبت على الفخذين والساقين والإبطين والصدر من الشعر, ولا بأس في قصّه دون حلقه, والأحوط حلقه بالكامل, وذلك أرغب حين الإ لتقاء بإنشراح صدر, وشروع في الإطالة وتحصيل الأجر.

واستحب علماء الجعفرية تطييب الموضعين إن وجد الطيب, وأيضا أن يصلى أربع ركعات قبل الوطء ويُهدى ثوابها إلى أحد الأئمة عليهم السلام, وإن أهداها إلى أحد والديه وصلهما أو أحدهما الثواب والأجر كاملا. كما استحب العلماء رضوان الله عليهم تعليق سبحة مصنوعة من تربة الحسين عليه السلام حول الرقبة قبل الوطء ليكون الأجر مضاعفا. كما يستحب إستقبال القبلة, وأن يكون المستمتع به على هيئة الساجد, حيث فتحة الدبر تكون مفتوحة غير منقبضة.

ويستحب التكبير ثلاثا قبل الوطء وثلاثا بعده, كما هو رأي جمهور الجعفرية, ويتأكد وطء الأدبار في المناسبات الشريفة, والأعياد والموالد المباركة, والأيام والليالي الفاضلة, وفي أدبار الصلوات والأوراد والأدعية الشافيات, ويكون أعظم أجرا في الأماكن المقدسة, والمشاهد المعظمة.


[مسألة] الصغير الذي لا يستحمل الوطء وهو يرغب في تحصيل الأجر.
[الجواب] القاعدة عند جماهيرعلماء الإمامية" كل من لا يقوى على تحمل الوطء في الدبر صغيرا كان أو كبيرا فهو معذور حتى يزول عذره, وإلى زوال العذر يتعبّد لله بالتفخيذ , ويحصل على الأجر كاملا, وإن الله لن يضيّع أعمالكم"

[مسألة] هل يحل وطء غير الإمامي أو العانة قليل ادب, وهل الأجر يقع إن وقع.
[الجواب] ذكرت فيما سبق أن الوطء عبادة متفق عليها بين فرق الإسلام, بل يجوز الوطء بالكافر والعانة قليل ادب, ويقع الأجر إذا حضرت النية الخالصة.

[مسألة]إذا استمتع أخ بأخيه أو والد بولده فهل يحصل لهم أجر.
[الجواب]نعم بل هو مضاعف ومُرغّب فيه, إذ لما كان وطء الدبر عبادة محضة يحصل لفاعليها الرحمة والرفعة والأجر التام كان الأقربون أولى بالمعروف كما قال الله في كتابه" وأولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله" فمن استمتع بأخيه أو ولده أو والده أو قريبه كان الأجر مضاعفا لما فيه من البر والصلة والمحبة وحث على الطاعة.

[مسألة]من أنكر الوطء أو حرّمه فما حكمه في الإسلام.
[الجواب]يجب تعليمه,فإن أصر على ضلاله وجب قتله على الفور, ويصلب ليكون عبرة للناس, ورويت عن الصادق عليه السلام قال: لا تقوم الساعة حتى ينكر أقوام وطء الأدبار ويجاهرون بالإنكار, ويستعملون السيف, أولائك هم شرار الخلق عند الله, لا يقبل الله منهم عملا ولا يزكيهم ولهم عذاب اليم"

خطّه سماحة السيد عبد الحسين بن علي أكبر الموسوي ,صباح عاشوراء المعظم, سنة الف وثلاثمائة وعشرين للهجرة, قرب مشهد الإمام أبي محمد الحسن العسكري عليه السلام


8888888
8888888
888888888
888888
88888
8888
888
88
8

تابع

[u]
avatar
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ((((......معممي الشيعه ومتعة المردان ( اللواط بالذكور)...(1)....))))

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور في الثلاثاء يوليو 16, 2013 3:10 am






نقدم هذا النموذج المقزز لعلماء الشيعة الشاذين جنسيا
سيد عدنان الموسوي والشذوذ الجنسي!


ضيفنا هو الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338، بكل صراحة لقد ذهلت من إباحية هذا الرجل، إباحية تصل إلى مستوى منحط جدا من أخلاقيات الفجار الذين لا يعرفون دينا ولا قيما ولا أخلاقا، ولا يكتفي بنفسه بل تراه يفضح فئة من قومه تتخذ الفجور دينا مقدسا، والعياذ بالله، ولكي لا أكون مفتري فهاهي أشعاره بين يديك، لا تحتاج إلى نظر ولا تأمل بل هي أوضح من الشمس في واضحة النهار، شعر إباحي سقيم.
قدم للكتاب كل من الأديب ملا محمد صادق بن الحاج جعفر آل عصفور، و الشيخ حسن بن الشيخ محمد علي بن نتيف الخطي البحراني، والشيخ جعفر بن الشيخ عبد الحميد الهلالي النجفي، فكالو المدح للكتاب كيلا ولم ينبهوا على ما فيه من إباحية وفساد ديني وأخلاقي.


ضيفنا السيد محمد صالح الموسوي ينتمي إلى عائلة الموسوي المعروفة في البحرين وهي من العوائل التي تدعي النسب إلى آل البيت عليهم السلام، فهل يليق بمن ينتسب إلى آل البيت هذا المستوى من الإنحطاط؟
ربما يكون هذا السيد بحاجة لعلاج نفسي، أو أي شيء آخر لكن الأكيد أنه بحاجة إلى المساعدة، فيقول واصفا نفسه
:


القصيدة تحت عنوان "الشيخ يتحدث عن نفسه" الجزء الثالث ص 203

إذا الريح ناجت ثوبه هب واثبا
لقد كنت أيام الشباب ولي وهن
تمثله عرسا فهب مطالبا
إذا شم طيبا أو رأى لون عصفر
تخيله حلو المسالك هاضبا
وما رأى ثقبا ولو بإسطوانة
يفيق وقد يغشى عليه مجانبا
فعاد كصل قد أصيب برأسه
وإن داعبته الخود عنه وصلها نبا
إذا شط عنه البضع قال جفوتني
وللبضع أدنيه فينكص جانبا
إذا قائما أنعظته ارتد قابعا
يقول (اقترب واسجد) هو الذكر واجبا
أقوا اقترب وادخل فيلوي برأسه



وقصيدة أخرى تبين مدي إنحطاطه بعنوان "الجمال في قضاء الحاجة" الجزء الثاني ص 69

للخلا فاضغطن فيه لضيق
ومن الروم قد أتت فتيان
لحبق موقع موسيقى
وفتحنا الأمداح بولا وابدين
وانفتاح الأمراح لمع البروق
فكان اللاتي أتين سحاب
من زهور تفتح بعبيق
والفسي من أستها نسمات
البول يحكي قطر السماء الحقيقي
وكأن الحبق الرعود وسيل
رحن يرفلن في سراويل سوق
أنا ريح الشمال مذ جئت فيها

هذا العلامة مريض بالشذوذ الجنسي دون أدنى شك، ففي ديوانه هذا له العديد من القصائد التي يتغزل فيها بالصبيان والمردان.

يقول في قصيدة حاكيا عن تغزله بفتى يقول في جزء منها وهي بعنوان "دعتني إليه عينه" الجزء الثاني ص 76

تعقبني سبا وضاقت جناجنه
وبدري خلق كلما شئت قربه
دعتني إليه عينه ومحاسنه
فتى كلما قد ردني بلسانه
ينادي هواة الحسن هذي مساكنه
يرد الذي يبغي به الوصل والهوى


وقصيدة أخرى يتغزل فيها بغلام بعنوان "جواهر الحب في عرض الجمال" الجزء الثاني ص 71

على الأقمار والأزهار جلا
جلى شمس الملاحة إذ تجلى
وبين الورد والبلور أصلا
غلام شق بين الروم فرعا

وتغزل آخر بعنوان "يوسف الحسن" الجزء الثاني ص 73 يقول فيها

ليحكي للندى خد الغلام
أتدري مم ضحك الورد صبحا
تحكي ثغره في الابتسام
فكيف بكت عيوني وهي في الدمع
علي وفزت منه بانضمام
إذا ما زرته يوما فأهوى
وتدعوا الشمس خلوا عن غلامي
يقول البدر خلوا عن شقيقي
إذا مال الجمال إلى الغرام
إليه البدر مال وغير بدع
اضطرار واضطراب واضطرام
فليس يلام قلبي إن يكن في
وداعا من لقاه بالسلام
عشية زرت محبوبي لأقضي
مخافة قطف ورد باللثام
سماء العين تهمي شهب دمع
فعزلنا جنى در الكلام
إذ الشفتان أطبقتا خشوعا
أمان الله سافر بالسلام
وأوحى بالأنامل قائلا في

وبعد أن وصف نفسه المريضة، وتغزله المتكرر بالمردان، وما ذكرته آنفا مجرد مثال، نراه يحكي بكوامن نفسه وهدفه من هذا كله قصيدة بعنوان "عن لسان أبي نواس" الجزء الثاني ص 272 فيها استهزاء من شعائر الإسلام وفي آخرها تقرير لعقيدة الطينة

واطرب ولا تخش الندامة
اشرب ولا تخش الملامة
بجيش زيد أو أسامة
دع عنك ما يدع الأنام
مع الأغاني والمدانة
واعكف على صرم الغلام
فلا تنل سفرا صيامه
وإذا أتى شهر الصيام
اختلاط ذوي القسامة
واذهب لحج البيت كي
الخود لا تدع استلامه
وعن استلام الركن ردف
تهوى الخليل أجمل مقامه
واركع لتقبيل أست من
شهد الرضاب وحط لثامه
واشرب به عن زمزم
عن ذي الغرام اسمع كلامه
وعم الدعاء وما به
طف واستلم منه قوامه
والحجر عن حجر به
ولا تخف يوم القيامة
وكل الحرام مع الحلال
عزل الإمام عن الإمامة
فالنار في شغل بمن

وقصيدة أخرى بعنوان "لثمك ركن البيت" الجزء الثاني ص 273 فيها استهزاء واضح بفريضة الحج

وقبلت منها كل ركن ومشعر
ولم أنس لما طفت ليلا ببيتها
فلا تنس من بعد استلام المؤخر
تقول إذا فرض الطواف قضيته
كجسك ما تهوى بوادي محسر
فلثمك ركن البيت بعد استلامه

ويتمادى شاعرنا العلامة السيد في تغزله بالمردان في قصيدة "من خلفه ترتج" الجزء الثاني ص 294 وهذه مجرد عينة

أردافه كأنها إسفنج
لنا غلام لونه إفرنج
وإن مشى من خلفه ترتج
متكأ تضحى له جالسا
تحت السراويل له أترج
كأنما علق من خلفه
لها اعتماد حولها وحج
إذا مشى تلقى عيون الورى
وإن مضى عنهم عليه ضجوا
إذا أتاهم قيل حيا هلا

وهنا يبدي علانية رغبته بالفاحشة دون أدنى حياء في قصيدة "مليح يبيع البطيخ" الجزء الثاني ص 295

أبديت ما أخفيت منه تبيع
يا بايع البطيخ هل مثل الذي
تخفيهما أبداهما التصنيع
بطيختان أرى وراءك كلما
في غير إنعاش القلوب صنيع
فمعسل البطيخ خلفك ماله
ارتجت وظل بها الغرام يشيع
بطيختان بغصن قدك إن مشى
يطفى وذا بالأكل منه جوع
شتان في النوعين ذاك بمسه
والعانة قليل ادب ذاك الجفاف شفيع
وهذا يحبذ في النعومة لينا
ضم ولثم يحتويه ضجيع
هذا يشم ولا يضم وذاك في
ويشق ذاك من الحلاق قريع
هذا يقسم الطعام أهله
كالورس في وجل دهاه مريع
هذا بلون الورد في خجل وذا
وبذاك تبهج أعين وضلوع
وهذا له الأفواه تهفو رغبة
للقلوب أحب فهي تطيع
من ذاك يظهر أن بطيخ الروادف


المزيد من الإباحية في قصيدة "لماذا يرغب في أكل الموز" الجزء الثالث ص 198

بل شهوة إنه كالإير إن قشرا
لم يأكل الموز من شوق لمطعمه
يمصه شهوة أن يدخل الدبرا
يمثل القرن مقشورا قضيب فتى
كأنما هز رهزا بأسته الذكرا
ألا تراه يهز القرن منتصبا


والمزيد في "يتبادلان الحلاقة بينهما" (عن لسان أبي نواس) الجزء الثالث ص 199

وحف الشعر عن ذقني ورأسي
مليح زان بالتحذيف رأسي
سوى اني بما يهوى أواسي
ولم تك أجرة لبلاه عندي
بإبطي ثم ظهري بالمواسي
فقال احلق جزيت خيرا شعرا
انتهيت لردف أملس ذي ارتجاس
فقمت أزيل شعر الظهر حتى
فقال أراك تشعر بانتكاسي
وحين نظرته شلت يميني
فهل لي منه تسمح باقتباس
فقلت بحسن ردفك طار لبي
إسته بمثقف صعب المراس
وأرخيت الأزرار وصرت أطوي
هويت به على فرش النعاس
ولما نلت قصدي من جلوس


والمزيد في "حال الجوع أفضل" الجزء الثالث ص 200 (لاحظ الخبرة العلمية للعلامة!!!)
ومن قوم لوط كم من اعتادها عطرا
من العذرات الناس تبعد نفرة
ففي الوطئ حال الشبع نحذر أن تخرا
يقول لمن يخلو به كن على الطوى

وبعد كل هذه الإعترافات الشخصية، تراه يفضح بعض قومه بأنهم ما فتحوا مآتمهم إلا للفاحشة والرذيلة!!في قصيدة بعنوان "جماعة اتحذوا المأتم مجلس لهو" الجزء الثاني ص 199.

معزى لسيد الشهداء
وأناس قد ابتنوا مجلس اللهو
ووطن الشباب والصهباء
رغبوا في الغناء والرقص والعود
لم يكن قط للنساء برائي
فاستثاروا لها بقلمة فحل
بسوى السكن في ردا الفحشاء
راجعوا أنفسا لهم ما تغذت
سبطات تبا لها من لحاء
قالت أنتم يا قوم أهل لحاء
علنا نابذتكم بالعداء
وإذا شاهد الورى الفحش منكم
بفنون السباب شر هجاء
وهجتكم بألسن ذربات
الناس من لائط ومن زناء
إنكم أفسق الورى وأخس
وقامت مآتم للعزاء
ما صنعتم!! لكن إذا جاء عاشورا
وفي الباطن اتحاذ البغاء
قوما مأتما بظاهره النوح
واجمعوا كل ما جن له خناء
واطلبوا راثيا بلحن الغواني
أبت الدين وارتدت بالدناء
فأجابوا لبيك لبيك نفس
يزيد بالكعبة العلياء
أقبلوا بالملاح في مسجد فعل
في المسجد الجديد البناء
ذاك في المسجد العتيق وهؤلاء
فعلى الأب لعنة الأبناء
أيها العمى لا تسبوا يزيدا
من فجور وزدتم بالخفاء
قد اتيتم بكل ما قد أتاه
بأدبارها دم الأمناء
وملاح من الرذيلة ما جف
فرمتهم بخلع ثوب الحياء
ابنة جاوزت حدود التصابي
عاد منها بأست له وجعاء
لم يلجها هن بفلحة إلا


وها هو يشهد على قومه باحتفالهم بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب سرا، وإحضارهم لغلام يرقص لهم، ويفعلوا به ما يريدون، في قصيدة بعنوان "ليلة رقص في البحرين" الجزء الثالث ص242. وهذا الإحتفال قد ورد في روايات عديدة وأنه

يعقد في شهر ربيع الأول.
جماعة الولد أحيتعا لنا طربا
يا ليلة من ليالي العمر ما كتبت
أصاب آل الهدى من العذاب نوبا
يفرجون بها عنا الشجون لما
تروي مصائب آل المصطفى النجبا
شهر المحرم والمأساة في صفر
سحابة الحزن قمنا نبعد الكربا
حتى إذا ما انقضى الشهران وانقشعت
بما تقدم من حفلاتها الأدبا
ونستعيد التهاني في الربيع لنا
للحاضرين بها الأفراح قد نصبا
فبعضهم حفلات الرقص يعقدها
يصفقون بألحان الغنا طربا
جاؤا بموكبهم فاصطف فتيتهم
قد اكتسى الوشى زي الخود والذهبا
وأقبلوا بفتى كالشمس قد طلعت
بالورد والياسمين الغض معتصبا
وسرح الشعر وازدانت ذوائبه
على التثني ويبدي ردفه العجبا
أمامه نافخ المزمار يبعثه
جنب لجنب حكت من كبرها قربا
يرمي بأردافه للجانبين فمن
في الرقص إلا لها قلب الورى انقلبا
لله أرداف ذاك الريم ما انقلبت
رجلاه في الرقص إلا قافزا وثبا
يميلها بانتفاضات وما تعبت
يصفقون وما منهم شكى التعبا
والقوم من كل صوب يهتفون به
من أسته مذرواها فاجتنوا طربا
فتارة يزدهي في الرقص فانتفضت
روانف الإليتين الخوف والرعبا
وتارة يجتني منهم إذ ارتجفت
وذاك في حجره يثني الركبا
يأتي لهذا فيهوي فوقه قبلا
وذاك يبدي له في عينه غضبا
وذاك يمنحه وعدا ويمطله
كما يزيد الذي قد زاده رتبا
يعطي لمن هو أعطى منهم منحا
والكل شوقا إليه أبرز النشبا
والكل أنعظ منهم عضوه شبقا
يعد إلا إذا نالوا به الإربا
وربما اختطفته المطربون ولا
قد حل شرعا ويا قبحا لما حسبا
والبعض يحسب هذا في الربيع لهم
يحول الجد فيه في السما لعبا
يقول هذ ربيع ما به غير
كل الصغاير ما ذنب لهم كتبا
وإن فيه حبا المهدي شيعته
وختاما قبح من قول وقبح قائله.


تابع
avatar
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ((((......معممي الشيعه ومتعة المردان ( اللواط بالذكور)...(1)....))))

مُساهمة من طرف المهدي عجعوج ابو الجحور في الثلاثاء يوليو 16, 2013 3:15 am





احد اكبر علماء الرافــضــه يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية

يقول يوسف البحراني في كتابه ( الكشكول ) :

( في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.

فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.

فقال أبونواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.

فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.

فقال أبو نواس : اجعل بيني وبينك موعدا لاا نخلفه نحن ولا انت مكانا سوى.

فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.

فصبر أبو نواس الى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .

فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم اذا عاهدوا.

فمشى الصبي مع أبو نواس الى مخدع خفي !!!

فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟

فقال أبو نواس : ان الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .

فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.

فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه !!!!!!!!!!

فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.

وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون. فقال يخاطب أبو نواس :

فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .

فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها
)

المرجع : [ الكشكول / ج 3 - ص 83 ]
فهذا كتاب (الكشكول) للشيخ المحدث الفقيه العابد الزاهد / يوسف البحراني .

......

روى ابن بابويه بسنده: "عن أبي إسحاق اللّيثي قال: قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر – عليه السّلام -: يا بن رسول الله، أخبرني عن المؤمن المستبصر [يعني الرّافضي.] إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟ قال: اللّهمّ لا، قلت: فيشرب الخمر؟ قال: لا، قلت: فيأتي بكبيرة من هذه الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش؟ قال: لا..، قلت: يا ابن رسول الله، إنّي أجد من شيعتكم من يشرب الخمر، ويقطع الطّريق، ويخيف السّبيل، ويزني، ويلوط، ويأكل الرّبا، ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصّلاة والصّيام، والزّكاة، ويقطع الرّحم، ويأتي الكبائر، فكيف هذا ولِمَ ذاك؟ فقال: يا إبراهيم، هل يختلج في صدرك شيء غير هذا؟ قلت: نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك، فقال: وما هو يا أبا إسحاق؟ قال: فقلت: يا ابن رسول الله، وأجد من أعدائكم ومناصبيكم [يشير إلى أهل السنة.] من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة، ويحرص على الجهاد، ويأثر – كذا – على البر، وعلى صلة الأرحام، ويقضي حقوق إخوانه، ويواسيهم من ماله، ويتجنب شرب الخمر والزنا، واللواط وسائر الفواحش، فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا ابن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي، وضاق ذرعي" [علل الشرائع: ص606-607، بحار الأنوار: 5/228-229.].




*** مقتدى الصدر المرجع الشيعي تم اللواط به هههه

http://img126.imageshack.us/img126/7959/80cb3794f7nb5.jpg


*** عباس الخوئي (اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم)


http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4


*** اعتراف الشيعه بان الخامئي يلاط به




***قال سماحة السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي : قال الإمام جعفر الصادق - عليه السلام -، إذ جاءه رجل يسافر كثيراً ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه ، فقال له أبو عبد الله - عليه السلام -: (إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر)
كتاب لله ثم للتاريخ صفحة 45
avatar
المهدي عجعوج ابو الجحور

ذكر تاريخ التسجيل : 19/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى