منتديات نور الشيعه
يا هلا وغلا بل الجميع

ال سعود والتآمر على العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف sun في الثلاثاء يونيو 24, 2014 4:30 am

السلام   عليكم



ال سعود والتآمر على العراق



لانستغرب ان يتامر ال سعود مرة اخرى على العراق وشعبه حين يصف سعود الفيصل الميت سريريا جرذان داعش

بانهم الثوار ,ويطالب الحكومة العراقية بتشكيل حكومة وفاق وطني والتفاوض مع القتلة والمجرمين من داعش

وايتام البعث المحظور ,ويبدو ان الفيصل  عين نفسه  ليكون متحدثا رسميا باسم داعش والمجرمين والقتلة الذين

لولا الدعم السعودي القطري التركي لما تمكنوا من احتلال الموصل وبفعل تعاون وخيانه البعض الذين حسبوا على

العملية السياسية ووبعض القادة والامرين ,والمفارقة ان السعودية تطالب بحقوق العرب السنة المهمشين كما

تدعي فيما لاتطالب بحقوق الشيعة المهمشين الذين تقتلهم عصابات ال الخليفة قوات درع الجزيرو منذ اكثر من

ثلاث سنوات في البحرين , ولاتطلق على ثورة الشعب البحريني وشيعته الذين يشكلون 75%من سكان البحرين

بانهم ثواروهم فعلا كذلك ثاروا على حكم قبلي متعفن يحكم البلاد بالحديد والنار منذ 50 عاما ,وهم الاحق ان

تساندهم السعودية لو كانت لديها ذرة من العدل والانصاف ,لكن مشايخ ال سعود طائفين بامتياز يحرضون على

قتلة الشيعة في كل من مكان من العراق الى لبنان الى البحرين الى افغانستان وباكستان,بفعل فتاوي التكفير من

مشعوذي السعودية الوهابية الذين يصدرون الفتاوي ليل نهار لقتل وتكفير الشيعة في كل انحاء العالم ,ولم يتحرك

قلب ابن سعود الحاقد والذي لاقلب له لمنع المجازر التي ترتكب ضد شيعة العراق منذ تولي البعث المقبور السلطة

في العراق ,وحتى بعد احتلاله بتواطىء خليجي عربي زاد عمليات القتل وتصفية الاغلبية الشيعية ,ولم تنتهي بل

في كل يوم يتامرون على قتل الشيعة وتكفيرهم ,ومنع التداول السلمي للسطلة والاقرار بالعملية الديمقراطية


التي حصلت بعد ثلاثة عمليات انتخابية ناجحة بشهادة المجتمع الدولي ,وليس بشهادة ال السعود التكفيرية ,التي

تمنع نساء السعودية من قيادة المركبات الا بوجود محرم فاين ديمقراطيتكم التي تتحدثون عنها وانتم لاتملكون ذرة

منها منذ تاسيس مشيخة ال سعود التي قامت على القتل ولحد الان وهي  تعيش في قوانين الجاهلية من


عمليات قتل بالسيف هذه الثقافة التي ادخلتها السعودية الى العراق وشاهدنا عدة الالاف يذبحون من شيعة

العراق بفعل فتاوي التكفير بالسيف ,واذا اراد ابن فيصل التحدث عن حقوق الاقلية وهم سنة العراق وهي مصانة

ومحمية بفعل مشاركتهم بالعملية الديمقراطية ,ويتولى مناصب عليا منها رئاسة البرلمان فيما ووزراء ونواب وسفراء

وقادة في الجيش والشرطة ,فيما يهمش الشيعة في السعودية ولايسمح لهم بالحصول على مناصب عليا كمدير

عام مثلا او حتى ضابط في الداخلية او الجيش ,لان التمييز العنصري واضح جدا في بلد الفيصل ,فعلية اولا ان يمنح الشيعة في السعودية حقوقهم كامل سواء في السلطة التشريعية او التنفيذية التي ترثها العائلة الهالكة ابا عن


جد ,وتهمش جميع اطياف المجتمع السعودي الذين يعانون من العوز في بعض المناطق مع ان العائلة ,تغدق الاموال على الجماعات التكفيرية في كل مكان من العالم ,لقتل الابرياء ,اما حديثهم عن سنة العراق وتهميشهم فهذا كلام فارغ جاء ليغطي فشلهم ونكبتهم في سوريا التي صمدت منذ ثلاث سنوات, ولم تسقط بأيدهم وايدي جرذانهم لذلك عمدوا الى فتح جبهة العراق ,وادخال هؤلاء القتلة بفعل تواطىء بعض الساسة والامرين في الموصل ,ولم


يكن يعلموا ان الموصل وارض العراق ستكون مقبرتهم وهزيمتهم وليس كما حصل في سوريا حين احتضنهم البعض اما في العراق فان ابناء العشائر وبعد فتوى المرجعية الدينية العليا وضعت الامور في نصابها ولم يكن يتوقعوا ان يهب ايناء الشعب العراقي بكل اطيافه بعد نداء المرجعية الدينية الرشيدة ,حتى تجاوز عدد المتطوعين عن الثلاثة الملايين متطوع كلهم ,مشاريع فداء للوطن لتحرير ارض الموصل الحدباء من رجس التكفيرين  القتلة الذين يعيثون فيها الفساد والقتل والتدمير ,ومن يعاونهم من ايتام البعث المقبور وبعض شذاذ الافاق من عصابات الجريمة والسلب والنهب والخطف ,ولن يفت ذلك بعضد العراقيين فليس خسارة مدينة يعني ان العراق انتهى ,وانما هذه الضربة

وبفعل الخونة قوت العراق وجعلت ابنائه اكثر تماسك وتركوا كل الخلافات جانبا واتحدوا على قتال داعش وماهي الا ايام قلائل وتعلن بشارة النصر بقتل الدواعش والتكفيرين وتطهير ارض الموصل وكل شبر من ارض العراق منهم ,لانهم منبوذين ولايمكن لعراقي غيورعلى ارضه وعرضه ووطنه ان يساندهم لاجل تدمير شعبة ومن تخاذل وتعاون سيذكره التاريخ كما ذكر الكثير من الخونة والعملاء الذين باعوا اوطانهم وشعوبهم بابخس الاثمان .





غانم  عبد  الزهرة



http://www.al-ansaar.net/main/?p=tex&tid=1405&gr=31

sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف خادم الحسين في الأحد يوليو 06, 2014 7:14 am



ما يجري في العراق نتيجة وقوفه مع سوريا وفشل "قطر والسعودية وامريكا وتركيا





يكشف الكاتب والمحلل السياسي وداد عبد الزهرة فاخر، عن الاسباب التي دعت كل من امريكا وتركيا ودويلة قطر والسعودية، بتركيز ثقلهم في دعم التنظيم الارهابي داعش، في العراق.

فيينا (فارس)
واوضح ان دعم هذه الدول لداعش جاء بعد فشلهم في سوريا، حيث ان خسارتهم لا تقدر بالمال والرجال والسلاح، اضافة الى ان العراق كان له دور في اسناد سوريا والوقوف ضد الهجمة الاقليمية الطائفية.
نص الحوار :

س/ كيف تقيمون الأوضاع الحالية التي يمر بها العراق ؟

وداد عبد الزهرة فاخر : يمر العراق بمنعطف خطر بدأت بعض أخطاره بالانقشاع اثر مقدرة الجيش العراقي وقوى الأمن مجتمعة وبإسناد شعبي كبير حشدت له فتوى المرجعية من امتصاص قوة وشدة الصدمة التي جاءت اثر الغزو الخارجي المدعوم دوليا وإقليميا وأدوات كانت رمحها الظاهر منظمة داعش الإرهابية التي يعرف كل ذي لب أنها صناعة أمريكية وبأموال سعودية ودول الخليج الفارسي ودعم لوجستي تركي ومادتها الحقيقية بقايا اراذل البعث الذين احتفظت بهم أمريكا لهذه الأيام والظروف بالذات ، وفلول الطائفيين .
اعتقد إن الجيش العراقي مسنودا بشعبه ، وكل قواه الشعبية ، ووجود توازن إقليمي ودولي مضاد للمحور الإرهابي والذي يمثله محور المقاومة والممانعة بدءا من إيران مرورا ببغداد ودمشق ولبنان وسوريا ومظلة دولية مساندة للمقاومة يمثلها محور عالمي جديد بدأ بالنهوض ، والوقوف بوجه القوى العالمية الظالمة التي تقودها أمريكا . كل هذا ترك المتآمرين مكشوفي الغطاء وبانت نوايا الشر الحقيقية التي يبيتونها للعراق والمنطقة ، وتوقفت الهجمة الارهابية الشرسة عند حدود معينة سوف تعالجها القوات المسلحة العراقية مدعومة بملايين المتطوعين تلبية لفتوى المرجعية ودفاعا عن الوطن .
لكنني اشدد على الإقدام وعدم التردد ونبذ التخوف من مصطلحات وفتاوى البعض الغريبة ، واستخدام الحزم والشدة في التعامل مع الأزمة والضرب بيد من حديد على كل من يحاول شق الصف الوطني أي كان وكائن من كان وهو ما يجري في كافة دول العالم إثناء الحرب ، وخاصة ما يصدر من البعض ممن يحسبون على شيعة أبو سفيان من الشيعة وعذرا لاستخدامي هذا المصطلح .

س/ هل لديك تفسير للمؤامرة التي حصلت في محافظة نينوى عند احتلالها من قبل داعش ؟

وداد عبد الزهرة فاخر: الرد واضح وجلي وظاهر للعيان ، فما جنته دول الطوق الرجعي من صدمة كبيرة من السائرين بركب أمريكا والمتخلفين فكريا وحضاريا ، ومن لا يعرفوا حتى المبادئ الأولية لإلف باء الديمقراطية مثل دويلة قطر والسعودية ، ومن ورائهم أمريكا وتركيا الذين حصدوا الفشل في سوريا الصمود والتصدي ، وشكلت خسارتهم في المحور السوري اللبناني خسارة لا تقدر بالمال والرجال والسلاح ، وللدور العراقي في إسناد سوريا والوقوف معها ضد الهجمة الإقليمية الطائفية ، مما دعاهم للتحرك على محورين واللجوء في كلتا المحورين للقوى الفاشية القديمة التي أفل نجمها في العالم . فكان توجههم نحو المحور الأول في أوكرانيا ، وبمساعدة بقايا الفاشية والتحرك الصهيوني الذي قام به عراب ما سمي بالربيع العربي الصهيوني برنارد هنري ليفي بين من سموا بالمتظاهرين وقاموا بانقلابهم على الحكومة الشرعية مما أدى لفشلهم الذريع وتمزيق الدولة الاوكرانية من خلال الرفض الشعبي للانقلاب . وكنتيجة لذلك الفشل الجديد المضاف لفشلهم على الأراضي السورية تحركوا نحو حواضنهم الإرهابية المدعومة ببقايا الفاشست العنصريين من اراذل البعث ورجال المقبور صدام حسين وبعض الطائفيين والناقمين على التوجه الديمقراطي ممن تضررت مصالحهم من إشاعة الديمقراطية في العراق . وبتواطئ من الانفصاليين الأكراد الذين يتحينون دائما الفرصة لإضعاف الدولة العراقية ، وبدعم من سياسيي الصدفة من بقايا البعث والطائفيين الذين دخلوا في العملية السياسية بموجب الوصفة الأمريكية الفاسدة بعد احتلالهم للعراق وإسقاط حكم البعث . كل هذه الاطراف كانت مشاركة فيما سماها أعداء العراق والمنطقة بـ " ثورة أبناء العشائر " . وكل هذا الحدث هو رد فعلي ورسالة واضحة للجمهورية الإسلامية في إيران وروسيا الاتحادية باننا هنا ونقف على تخوم حدودكم الدولية ، ورد على ما حصل من دور في سوريا .

س/ الكثير اليوم يتهم الاكراد بمؤامرة الموصل وباتفاق مع النجيفي فما هو رايك ؟

وداد عبد الزهرة فاخر: لم ’يشعر الأكراد العراقيون يوما وخاصة بعد سقوط نظام الفاشست العنصريين يوم 9 نيسان 2003 ، بأنهم جزء مهم وفاعل من الشعب العراقي . والدليل على ذلك إن هناك اكثر من 200 ألف مقاتل من البيشمركه لا عمل لهم سوى الأكل والنوم والشرب في إرجاء محافظات شمال العراق ومن خيرات أهل الجنوب العراقي وينظرون من بعيد لما يحصل من قتل وتشريد وتخريب للعراق ومواطنيه وكأنهم في عالم آخر ولا صلة لهم بالجيش العراقي .
والدليل على مشاركتهم في مؤامرة الموصل وبدون اتهامات احتضانهم لكل ازلام صدام ، والطائفيين و" ثوار الناتو " ولصوص المال العام ، ومن نزع الزيتوني ولبس الجبة والعمامة باسم رجل دين وغيرهم ممن يصول ويجول في اربيل شاتما ومهددا للشعب العراقي .
وتقول بعض الأخبار بأن رجال أمريكا من الدواعش قد جرى بالفعل تدريبهم في الأردن ، وكانت عمليات تمرين "الأسد المتأهب" في الأردن ، والتي شارك فيها 8 آلاف عسكري من 19 دولة عربية وأجنبية ، ضمن الخطة الدولية والإقليمية لتنفيذ الخطة التآمرية .
ثم تم نقل داعش من الأردن لتركيا ، ومن هناك سلمت معدات وملابس كانت ظاهرة إنها زي موحد وجاهز لهم وتوجهوا بعجلات جديدة وأسلحة بعضها أردني لشمال العراق حيث دخلوا من هناك الى الموصل . وجرت بكل حقارة مؤامرة تسليم الموصل لداعش وبقايا تشكيلات فدائيي صدام والحرس الخاص ورجال مخابراته المنهزمين ، ورجال الطريقة النقشبندية الذين يتبعون الميت سريريا عزت الدوري وكل التنظيمات الإرهابية التي تحمل نفسا طائفيا وتتلقى دعمها اللوجستي والسياسي من دول الطوق الرجعي وهي تركيا وقطر والسعودية .


قد ترك منتسبو وضباط الجيش الأكراد وكانوا يمثلون 80% من القوات الموجودة في ساحة المعركة ، بموجب خيوط المؤامرة التي شاركت فيها أطراف عدة شكل محافظ الموصل اثيل النجيفي محورها الرئيسي . وألا لمَ لمْ تتحرك البيش مركه للصدام مع داعش وحماية الموصل وهي متواجدة أصلا في العديد من المناطق التي تسميها " مناطق متنازع عليها " ، وظلت في موقف المتفرج ، ثم زادت على ذلك ووجدت الفرصة مناسبة لاحتلال كركوك وجلولاء ومناطق أخرى خاضعة لمادة دستورية ولم يبت بها لحد الآن هي المادة 140 . وربط نفط كركوك لكي يتم سرقته علنا إضافة لما يسرق من نفط يباع علنا لإسرائيل .
ثم تصاعدت تصريحات مسعود برزاني المطالبة بالانفصال ، والتهجم على الحكومة العراقية ، واحتضان المزيد من المتهمين بالإرهاب والمعادين للشعب العراقي ومنهم الهارب أثيل النجيفي الذي سلم الموصل لداعش البعث .

س/ كيف تنظر الى دعوة المرجعية الدينية باعلان الجهاد الكفائي ضد تنظيم داعش الارهابي؟

وداد عبد الزهرة فاخر: كان لدعوة المرجعية الدينية في النجف الاشرف عمل الصدمة الكهربائية التي أعادت الوعي الجمعي لكافة مكونات الشعب العراقي ، وشكلت منعطفا جديدا أثار فيهم الحمية والهمم من اجل تطهير بلدهم بمختلف مكوناتهم من جراثيم داعش وحلفائهم .



وجاءت دعوة المرجعية بعد صبر طويل لما حصل من قبل كل التنظيمات الإرهابية التي عملت قتلا في العراقيين ، وخاصة المكون الأغلب منهم وهم شيعة آل البيت ، ولما تجاوزت في التجاسر بالقول وكانت قد تجاوز قبلا أيضا بالفعل على تفجير المرقد الشريف للإمامين العسكريين ، وجدت المرجعية أن لا مناص من إعلان الجهاد الكفائي درءا للأخطار التي جاءت من عصابات مدعومة من الخارج وتريد إسقاط الدولة العراقية والعدوان على حرمة العراقيين وتدنيس أضرحة أئمتهم وشيوخهم ومصلحيهم من قبل قطعان داعش الوهابيين ، فكانت الفتوى التي وضعت حدا لكل المتجاوزين ، أو كل من يريد التجاوز على ارض وكرامة العراقيين كافة . وهي سند حقيقي وقوة لا يستهان بها في ظرف تاريخي صعب وخطير .

س/ هل دعوة المرجعية وحدت العراقيين وانقذتهم من خطر تقسيم البلاد على اساس طائفي
؟



وداد عبد الزهرة فاخر:


من الطبيعي ان تمثل خطوة المرجعية قارب نجاة لشعب صحا فجأة على عملية غدر داخلية وإقليمية ودولية ، وكم هائل من القتلة والمجرمين إحتل جزء عزيز من وطنه هي الموصل ، يريد به وبوطنه شرا ، إضافة للخلايا البعثية النائمة التي تتحين الفرص للانقضاض على المدن العراقية الآمنة ، وفي هذه الظروف التي ترقى لدرجة النكبة يصيب الهلع والتردد الجميع ، لكن بادرة القيادة الدينية من خلال المرجعية أعادت الثقة بالنفوس وشكلت خيمة لحماية الجميع وحثتهم على التوحد والنهوض وإعادة تجميع صفوفهم وحماية وطنهم مستلهمة العزم من فتوى المرجعية التي تشكل زخما عالميا يحسب له العالم من الأعداء والأصدقاء كل حساب . لذلك تغيرت الكثير من المواقف الدولية المترددة أو المتلاعبة بمشاعر العراقيين ، وحزمت أمرها للوقوف بجد مع الشعب العراقي وتقديم العون له . خاصة إن الجمهور الأوسع من العراقيين هم من أبناء العشائر من شتى الأديان والمذاهب التي تكن للمرجعية كل التقدير والاحترام . وقد وجدت الفتوى كل الترحيب والقبول من كافة العراقيين ووحدت صفوفهم وكلمتهم ووجهت إنذارا لكل من يريد التجاوز على العراقيين وأرضهم ومعتقداتهم .

س/ ما هو رايك بالدعوات الى تشكيل حكومة انقاذ وطني، التي اعتبرها المالكي هي انقلاب على الدستور ؟

وداد عبد الزهرة فاخر: تحاول بعض الأطراف التي خسرت العديد من مقاعدها في الانتخابات الجديدة إعادة عجلة الزمن لما قبل انتخابات 2014 ، ووضع العصي في عجلة العملية الديمقراطية ، وتوجيه دعوات خارج نطاق العملية الدستورية للقفز على الدستور وإفشال العملية الديمقراطية من خلال توجيه دعوات خارج نطاق الشرعية الدستورية لإيجاد مواقع جديدة لها في العملية الديمقراطية بعد انكشاف حقدهم وتآمرهم . وجاءت هذه الدعوة بعد فشل العملية التآمرية لانقلاب القوى الإرهابية ومن يدعمها في الداخل كنتيجة حتمية لخسارتهم الانتخابية ودعوة رئيس الوزراء وكتلة دولة القانون بتشكيل حكومة أغلبية للكتلة الفائزة بأكثر الأصوات .




وبرأيي المتواضع أن يفكر جميع المهتمين بالعملية الديمقراطية ان تسير العملية للامام دون الالتفات لأي مطالب دولية أو محلية بحجة تشكيل " حكومة وحدة وطنية " خارج نطاق الشرعية الدستورية ، ووفق المطالب الشعبية ، لتشكيل حكومة الأغلبية بعيدا عن الشكل المقيت والمخرب لما يسمى بـ " حكومة الشراكة الوطنية " التي جرت الويلات على الشعب العراقي ، وكانت هذه المشكلة ضمن تفكير وتنفيذ شخوص بعضا من أولئك الذين كنا نحذر الحكومة الوطنية من تصرفاتهم الخارجة عن القانون ، والموجهة بالضد من رغبات وتطلعات الشعب العراقي ، وكشف كل تصرفاتهم الخارجة عن نطاق القانون والمشاركة بالإرهاب . وساهمت بتعطيل القوانين ، والتداخل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ، ووضع رجل في الحكومة والرجل الأخرى مع الإرهاب . لذلك يجب وضع النقاط كما يقال على الحروف في التشكيل الوزاري الجديد ، ووضع كل شخص عند حده ، وكشف كل الملفات العالقة للصوص والإرهابيين من داخل العملية السياسية دون خوف أو وجل ، ووضع الحقائق أمام العراقيين . فقد كفى العراقيين ما حاق بهم من سياسيي داعش والبعض من شيعة ابو سفيان الذين ارتفعت أصوات الكثير منهم قبل مؤامرة الموصل ، واعتبرها جزء من التآمر ، بان " لا ولاية ثالثة للسيد المالكي " ، وهي دعوات خارج نطاق القانون ووحدة المكون الرئيسي للشعب العراقي والخروج على الإجماع للكتلة الأكبر . نتمنى أن يعي هذا البعض موقفهم الخاطئ ويتلافوا ذلك سريعا .




http://www.alsaymar.org/my%20articels/02072014myarticle6c.htm

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف خادم الحسين في السبت أكتوبر 11, 2014 6:53 pm






خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف sun في الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:47 pm

[



ماذا قال السيد حسن نصرالله في خطابه اليوم عن السعودية واليمن ؟ https://www.youtube.com/watch?v=RjL8Bbyc0Xc

‫#‏السعودية‬ ‫#‏اليمن‬




sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف خادم الحسين في السبت مايو 21, 2016 7:35 am

مريكا تقرر مقاضاة السعوديه لكون الانتحاريين سعوديين !! ..


وهذه هي العداله . كل ارهابي له دوله وله دين وله مذهب وله عشيرة وله عائله يجب ان تتحمل وزر جرائمه ..


الا في العراق فجر الاف الانتحاريين انفسهم وارتكبوا مجازر بحق الشيعه ..


وجميعهم معروفه هوياتهم اما من فلان دوله او عراقي من فلان عشيره وفلان مذهب !!!


لكن مصيبة الشيعه يتم ذبحهم بسكين اعمى ولا يحق لهم الصراخ وتسمية قاتلهم بحجة ان هذا الامر يثير فتنه ويسبب تائفيه كما يقول بعض جهلة الشيعه وميتافيزاقييها وهذا كله بسبب تأثير الجناح الاعلامي للارهاب ..
الذي يردد بعد كل انفجار شعارات زائفه هدفها الاول التغطيه على القاتل ليستمر بجرائمه…

خادم الحسين

ذكر تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف بنت الرافدين في الخميس يوليو 14, 2016 6:10 am



هل العائلة السعودية فارسية الأصول؟



صالح الطائي


إن مشاركة رئيس المخابرات السعودية السابق والسفير السعودي السابق في واشنطن (الأمير تركي الفيصل) في أعمال ما يسمى (مؤتمر المعارضة الإيرانية) الذي أقامته منظمة منافقي خلق الإجرامية في العاصمة الفرنسية باريس يعود لأحد أمرين لا ثالث لهما:



الأول: رغبة من الأمير بالاعتراف بأصول أسرته الفارسية التي ينكرونها.

الثاني: اعتراف بأن السعودية أصغر من أن تتمكن من الوقوف بوجه إيران ولذا تبحث عمن يقاتل عنها بالنيابة.
وهذان الأمران كلاهما يدلان على خطل سياسة المملكة وخطأ منهجها لأن مجرد حضوره إلى المؤتمر يعني أن السعودية وضعت نفسها علنا قبالة إيران التي لن تتسامح مع من يقف في طريقها، وقد تأتي الأيام القادمة بما يؤدي إلى ندم السعودية على ما فرطت به في وقت السلام
!

بنت الرافدين

انثى تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ال سعود والتآمر على العراق

مُساهمة من طرف sun في الجمعة يوليو 21, 2017 3:33 am

صحيفة قطرية: هذا ما كشفه مقتل "أبي حفصة السعودي" من أسرار!




زعمت صحيفة قطرية أن مقتل أبي حفصة السعودي، أحد قادة تنظيم "داعش" أثناء محاولة فراره أمام تقدم القوات العراقية في الموصل، كشف ملابسات الإطاحة بمسؤول أمني سعودي كبير مؤخرا.


وذكر تقرير نشرته صحيفة "الشرق" القطرية أن عملية الإقالة تمت بعد أن رفض المسؤول السعودي الذي لم تكشف اسمه، "تحميل قطر المسؤولية في تمويل التنظيم"، من دون أن يتم توضيح العلاقة بين الحادثتين.

وأفادت الصحيفة بأن القوات العراقية بعد قضائها على 35 مسلحا واعتقالها 6 آخرين أثناء تصديها لمتسللين هربوا أمام تقدم القوات العراقية في معارك مدينة الموصل القديمة، عثرت على وثائق هامة وتسجيلات تضمنت أسماء عناصر "داعش" في الموصل القديمة.


وادعى التقرير أن تلك الوثائق تكشف "الدور السعودي في تمويل عمليات داعش ضد العراق"، ونقل عن مدير برنامج الخليج وسياسة الطاقة في معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، سايمون هندرسون قوله إن تنظيم "داعش تم استخدامه من قبل السعودية لإعادة فرض هيمنتها على الشرق الأوسط وأن اندفاع تنظيم داعش في العراق وسوريا تم بدعم سعودي، حتى وإن كان عن طريق مواطنين سعوديين أو ممن يتم غض الطرف عنهم وأن السعودية زادت إنفاقها العسكري لردع أي طموح عراقي في الهيمنة على المنطقة أو القيام بأي دور إقليمي".


كما نسبت الصحيفة للوثائق التي عثر عليها أثناءمقتل "أبي حفصة السعودي" ومن كان معه إشارتها إلى أن "150 ضابط مخابرات سعودياً دخلوا مدينة الموصل عن طريق محافظة الحسكة الحدودية التي سيطر عليها تنظيم داعش يقودهم مقدم اسمه فهد مصباح، وكان برفقته صحفي سعودي من صحيفة الوطن السعودية لدى دخولهم الموصل".



وزاد التقرير على ذلك بالقول إن قوات النخبة العراقية قتلت في وقت لاحق، "ضابطا سعوديا برتبة عقيد من قوات درع الجزيرة أثناء تواجده في مدينة سامراء".

المصدر


وكان العراق قد اعلن قبل ايام عن مقتل ابي حفصة السعودي واسمه الحقيقي (عمر جاسم)بعد انا حاول الهروب وعبور نهر دجلة مع اكثر من 30 اخرين
ونشرت وسائل الاعلام صور ابو حفصة السعودي وهو مقتول في نهر دجلة

وصور للاجهزة والمعدات والوثائق التي كانت بحوزته






sun

انثى تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى